فن و مشاهير

سيف نبيل يرد على خبر اعتدائه بالضرب على صديقته اللبنانية واعتقاله في الإمارات

ضجت منصات التواصل الاجتماعي بـ خبر اعتقال الفنان العراقي سيف نبيل من قبل السلطات الإماراتية، بـ تهمة الاعتداء بـ الضرب على صديقته اللبنانية في أحد شوارع مدينة دبي.

وتداولت المواقع الإلكترونية الخبر، وتصدر اسم النجم العراقي عناوين الأخبار الفنية، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط الجمهور الذي انقسم بين متساءل عن مدى صحته وبين ساخر من تصرفه.

D8

ونفى نبيل مزاعم اعتقاله بطريقة غير مباشرة، وذلك بـ فيديو قصير، أطل به رفقة صديقه، حيث كشف عن استعداده لإحياء حفل غنائي كبير، ضمن فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في الأردن.

وبدا الفنان الشهير في الفيديو المنشور، وهو يرد ضاحكاً على سؤال صديقه حول تحضيراته للأردن، معلقاً:” راح نكسر الدنيا ونولع المسرح”.

كما فنّد أخبار اعتقاله بـ مجموعة من الـ صور ومقاطع الفيديو التي توثق تواجده بـ مدينة دبي، وثق في أحدها ” برج خليفة”، وفي أخرى لقائه مع الإعلامي اللبناني طوني بارود.

D9

في حين عبر في منشور آخر عن سعادته بـ نجاح أغنيته ” ما أكدر أنساك”، وكشف في آخر سير نشاطاته الفنية واجتماعه مع فريق عمله الخاص.

والجدير بـ الذكر أن خبر اعتقال سيف نبيل في الإمارات، انتشر وتم تداوله بعد نشره وتأكيده من قبل الإعلامي اللبناني ” إيلي باسيل”، وهو ما أثار ضجة عارمة بين أوساط رواد السوشيال ميديا، الذين انقسموا بين مستغرب ومندهش وبين ناقد وساخر.

D3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى