فن و مشاهير

مي حريري تستغيث: “فيه حدا يديني هيدا المبلغ لتخلص المحكمة؟”

تحدثت الفنانة مي حريري لأول مرة عن أسباب بقائها في العاصمة البريطانية لندن وعدم عودتها إلى لبنان بعد استشفائها من تداعيات إصابتها بـ عصف انفجار مرفأ بيروت، وكشفت النجمة الشهيرة عن بعض التفاصيل الخاصة ، مؤكدة أنها تمر بـ ضائقة مادية شديدة جراء دعوى قضائية مرفوعة ضدها، فرضت عليها الخروج والتحدث في الأمر، بهدف الحصول على المساعدة المالية.

وقالت مي في الفيديو القصير الذي خرجت به عبر INSTAGRAM:” موقف صعب كتير.. بس للأسف أنا بوضع استثنائي كتير.. ووضع مزفت.. أنا عليِّ دعوى هون.. وضليت كل هـ السنة وشوي هون بهيدي البلد.. كرمال محكمتي اللي صارت معي.. اللي عملوها عليِّ الضالمين..”.

D8

وتابعت:” أنا بحاجة 15 ألف باوند لأدفع لحتى المحكمة ما تتأجل.. لأنه فيه قصص عم تصير ما فيني احكي فيها.. بس فيه حدا يديني من اللي بحبوني فيه حدا يديني هيدا المبلغ لتخلص المحكمة؟ ونتفق على رد المصاري كيف بيكون.. السبب بحكيه بعدين مش هلأ.. السبب ظلم بس مش هلأ بقدر احكيه أبداً نهائياً.. بس صدقوني أنا عم حارب صار لي سنة وشهرين.. بس هلأ بتخلص المحكمة إن شاء الله.. وإذا قدرت أخذ حق من القانون إني قول شو سبب اللي صار بحكيلكم ياه..”.

ونفت النجمة اللبنانية كل الأخبار التي انتشرت حول علاقة عائلتها و ابنتها الصغرى ” منار” بـ الدعوى القضائية المرفوعة ضدها، مبينة أن الموضوع متعلق بها وحدها وبعيد كل البعد عن ابنتها الصغرى.

ولاقت استغاثة مي تفاعلاً كبيراً من قبل النشطاء الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بشخصيتها وشفافيتها، في حين أشار البعض إلى وصولها لمنتهى درجات التعب حتى استنجدت وطلبت لمساعدة، واتجه البعض للقول بـ أنها ارتدت النظارات الشمسية كي تخفي آثار الإرهاق والحزن.

D9

وفي سياق منفصل، حرصت مي حريري على تهنئة زميلتها الفنانة أصالة نصري بـ زواجها من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، وذلك في منشور مقتضب، كتبت فيه:” مبروك أصالة عنجد فرحتلك من قلبي.. لأن قلبك الطيب بيستاهل.. الله يسعدك على طول.. بحس فيكِ لأن بحبك.. وهيدا الإنسان حـ يكون مصدر سعادتك.. الله يهنيكم”.

D3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى