فن و مشاهير

مشاجرة عمر طارق العريان مع شيرين أبو العز تطورت إلى اتهام بالشروع بالقتل

صعد عمر طارق العريان أزمته مع الفنانة شيرين أبو العز، وتقدم بـ دعوى قضائية ضد كل شخص متورط في واقعة المشاجرة، اتهمهم فيها بـ الشروع بالقتل.

وكشفت دونا مشيّك، محامية ابن المخرج المصري تطورات واقعة المشاجرة في مداخلة هاتفية أجرتها مع برنامج MBC TRENDING، موضحة أن عمر تحاشى السلام على شيرين بطريقة حميمية حفاظاً على مشاعر خطيبته أسما سليمان.

وأشارت إلى أن هذا الأمر لم يعجب الأولى وأصدقائها، وذلك قبل أن تشعر خطيبته بـ شخص تحرش بها عن طريق قرصها بـ منطقة حساسة في جسدها، وعند تبينها هوية الفاعل اتضح أنه أحد أصدقاء شيرين، فصرخت عليه غاضبة وتوجهت إليه، فقام بصفعها وهنا تدخل عمر ليدافع عن خطيبته، وهنا تعرض لهجوم من قبل أصدقاء الفنانة المقيمة في لبنان.

واعتبرت المحامية أن الطريقة التي تعرض بها عمر طارق العريان للضرب من قبل أصدقاء شيرين، محاولة لقتله، مؤكدة أنه رفع دعوى قضائية ضد كل الاشخاص المتورطين في المشاجرة.

وردت يارا جمال، مديرة أعمال شيرين أبو العز على تصريحات محامية العريان عبر البرنامج عينه، مؤكدة أن أسما سليمان هي من بدأت الإشكال بـ استفزاز شيرين وأصدقائها وأنها وعند تحدث أحدهم إليها بكل هدوء وطلبه الكف عما تقوم به، بدأت بـ الصراخ وعندها تدخل عمر العريان وبدأ بـ المشاجرة.

وأكدت أن الإصابات البالغة التي تعرض لها، هو من تسبب فيها لنفسه، وأن ادعائه باطل، قبل أن توضح أن شيرين أبو العز تعرضت للضرب، وتعاني من بعض الكدمات الجسدية الواضحة ومن آثارها النفسية.

وخرجت الفنانة الشابة المقيمة في لبنان عن صمتها، وروت في لقاء متلفز تفاصيل ومجريات المشاجرة، مشيرة إلى أن ابن طارق العريان، أكد لوالديه أنه أصيب بفعل سقوطه على ركبته ومن ثم انزلاقه على يده على السلم، وأوضح لهم أنه لم يعتدى عليه من قبل أحد.

ولذا التزمت الصمت على الرغم من الأخبار المسيئة نشرت عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مبينة أنها لم ترفع دعوى عليه على الرغم من اعتدائه عليها بـ ضربها بـ دلو الثلج وزجاجة، مما تسبب لها بـ إصابات بالغة، وذلك لأن علاقة صداقة عملية تربطها به وعائلته، مشيرة إلى أن أسرة العريان تواصلوا معها وأكدوا لها أنهم يعلمون تمام المعرفة مظلوميتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى