فن و مشاهير

بوسي شلبي توجه كلمة لماجدة الرومي بعد تعرضها للإغماء وتطمئن الجمهور على سمير صبري

حرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على طمأنة الجمهور على صحة مواطنها الفنان سمير صبري وعلى مساندة النجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعد تعرضها لحالة إغماء على مسرح جرش.

ونشرت مقدمة البرامج الشهيرة مجموعة صور من كواليس لقائها والفنانة يسرا والمخرجة إيناس الدغيدي وبوسي بـ الفنان القدير سمير صبري، وذلك عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، وأرفقت المنشور بـ تعليق مقتضب، كتبت فيه:” أحلى أصحاب.. الآن مع حبيب قلبنا سمير صبري.. ربنا يخليك لينا”.

وتفاعل متابعو بوسي شلبي مع المنشور الذي وثقت فيه الظهور الأول للفنان سمير صبري، بعد انتشار شائعات حول وفاته، حيث كتب أحد النشطاء:” الله عـ هالجمعة الحلوة من أحلى الفنانين الكبار بحبكم كتير والله يطول بعمرك يا فنان يا رائع سمير صبري”، و” سبحان الذي يغير ولا يتغير”.

كما وجهت الإعلامية المصرية بوسي شلبي كلمة للنجمة اللبنانية ماجدة الرومي بعد تعرضها لحالة إغماء أثناء افتتاحها مهرجان جرش للثقافة والفنون، حيث شاركت صورة الفنانة عبر أحد حساباتها الرسمية، وكتبت عليها:” سلامتك.. ألف سلامة لأرزة لبنان.. ماجدة الرومي”.

والجدير بـ الذكر أن اسم الفنانة ماجدة الرومي تصدر مؤشرات محرك البحث غوغل خلال الساعات القليلة الماضية، إثر تعرضها لـ حادث إغماء أثناء غنائها على مسرح مهرجان جرش السينمائي، قبل أن تعود إلى وعيها وتستجمع قواها وتستكمل حفلها الغنائي وتقدم باقة منوعة من أشهر أغنياتها منها” ” وينك يا حبيبي”، وأغنية ” عم يسألوني عليك الناس”.

وكشفت بعض وسائل الإعلام السبب وراء إغماء الفنانة القديرة على المسرح، ونقلت عن مصدر مقرب منها أن السبب وراء فقدانها لوعيها، هوالإرهاق والرهبة اللحظية التي اعترتها من المسرح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى