رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة اليوم

يستضيف ملعب “رامون دي كارانزا” مباراة نادي برشلونة الإسباني ومضيفه نادي قادش ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

يدخل نادي برشلونة المباراة بمعنويات سيئة حيث يعيش الفريق حالة من التخبط وسوء النتائج، تحت قيادة المدرب الهولندي رونالد كومان، وهو ما وصل بمستقبله إلى عنق الزجاجة. 

حيث سقط فريق برشلونة أمام غرناطة في الجولة الخامسة من الليجا، في فخ التعادل 1-1 وسط إنتقادات عارمة من جماهير البلوجرانا إعتراضاً على المستوي الفني للفريق الكتالوني، وإستمرار المدرب الهولندي رونالد كومان.

وكان المدرب الهولندي كومان أقرب للرحيل عن تدريب برشلونة، بعد التعادل الأخير ضد غرناطة، لكن أرجأت الإدارة قرارها حتي مباراة قادش اليوم، وفي حالة التعثر مجدداً سيكون هناك قرار بإقالته على الفور.

ويحتل فريق برشلونة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 8 نقاط، فيما يأتي قادش في المركز الـ 13 برصيد 5 نقاط.

وبدأ برشلونة مشواره في دوري أبطال أوروبا، بهزيمة ثقيلة أمام بايرن ميونخ بنتيجة 0-3 في ملعب “كامب نو”.

وتألفت قائمة برشلونة المستدعاة لمواجهة قادش من قبل المدرب الهولندي رونالد كومان 20 لاعباً وهم :

تير شتيجن- ديست- بيكيه- أراخو- سيرجيو بوسكيتس- ريكي بويج- ممفيس ديباي- ديمير- نيتو- كوتينيو- لينجليت- سيرجي روبيرتو- لوك دي يونج- مينجويزا- أومتيتي- إيريك جارسيا- بينا- نيكو- جافي.

ويغيب عن قائمة برشلونة أمام قادش كلاً من : جوردي ألبا ، بيدري، برايثويت ، أنسو فاتي ، ديمبلي ، أجويرو .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى