فن و مشاهير

ياسمين صبري تتجاهل أخبار انفصالها عن أحمد أبو هشيمة وتحتفل باليوم الوطني السعودي

هنأت الفنانة المصرية ياسمين صبري جمهورها في المملكة بـ حلول اليوم الوطني السعودي الحادي والتسعين، وغردت بـ عدة منشورات مقتضبة محتفلة بـ هذه المناسبة الوطنية.

وغردت في إحدى المنشورات قائلة:” كل عام وإخواننا بـ خير وسعادة وسلام.. عيد وطني سعيد.. عيد وطني سعيد الـ 91″، مرفقة إياه بـ وسم ” السعودية”.

وكتبت في تدوينة أخرى:” العيد الوطني السعودي.. السعودية”، وحازت معايدة الفنانة المصرية على استحسان جمهورها في المملكة ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبلهم.

ونفت ياسمين صبري بشكل غير مباشر كل الشائعات التي انطلقت خلال الساعات القليلة الماضية حول انفصالها عن زوجها رجل الأعمال والنائب في البرلمان المصري أحمد أبو هشيمة، وذلك من خلال تجاهل أخبار الانفصال دون التعليق عليها بـ السلب أو الإيجاب.

وكانت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر INSTAGRAM، روجت وفندت خبر انفصال ياسمين عن أبو هشيمة في آن واحد، وهو ما أثار غضب رواد المنصة الشهيرة الذين هاجموا القائمين عليها واتهموهم بـ الترويج للشائعات الكاذبة، في حين طالب البعض بعدم تداول أخبار غير مؤكدة عن المشاهير، بينما سخر البعض الآخر من الخبر كل بحسب وجهة نظره.

ومن جهة أخرى، غابت النجمة المصرية الشابة عن الموسم الدرامي الماضي دون توضيح الأسباب وراء ذلك، وكان آخر أعمالها على صعيد الأعمال الدرامي، مسلسل ” فرصة تانية” الذي عرض في رمضان 2020.

ويذكر أن مسلسل ” فرصة تانية” من تأليف السيناريست مصطفى جمال هاشم، ومعالجة درامية محمد سيد بشير وإخراج مرقص عادل، وخاضت ياسمين صبري بطولته إلى جانب نخبة من النجوم، نذكر منهم:” أحمد مجدي، نهال عنبر، هبة مجدي، أيتن عامر، دياب، إدوارد، أشرف زكي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى