فن و مشاهير

نادية الجندي تشيد بموهبة معتصم النهار وتتمنى تعاونهما في عمل مشترك

أبدت الفنانة نادية الجندي إعجابها بـ النجم السوري معتصم النهار، وأشادت بـ قدراته التمثيلية وموهبته العالية في تقمص الأدوار والشخصيات، وذلك في لقاء متلفز، أجرته مع برنامج The insider.

وقالت النجمة المصرية القديرة في معرض ردها على سؤال وجه لها حول أداء معتصم النهار في مسلسل خمسة ونص:” رائع رائع رائع.. لأن دوره صامت طول الوقت والتعبير في العينين فقط.. تعبير الإحساس اللي من جواه ده محتاج شخص متمكن.. دي خبرتي يعني.. وأنا من أول ما شفته قلت ده هـ يبقى نجم”.

وتداولت إحدى الصفحات المهتمة بـ أخبار الفنان السوري المقطع المرئي، وانطلقت عليه آراء الجمهور التي أكدت على كلام الفنانة القديرة، وجاء فيها:

” صدقتي يا أستاذة نادية.. نجم ساطع ولامع وعالمي بـ إذن الله”، و” معها حق”، و” هيك بيكون كلام الناس المذوقة والمحترمة والفهمانة عنجد.. وخصوصي من ممثلة قديرة ونجمة راقية متل النجمة نادية الجندي.. كل الحب والتقدير لكلامها الحلو عن نجمنا وفخرنا أبو ساندرا”.

وأبدت الجندي في وقت سابق رغبتها في التعاون مع النهار في مسلسل درامي، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي على هامش حضورها حفل الموريكس دور الذي أقيم في العاصمة اللبنانية بيروت.

كتبت فيه:” من مهرجان الموريكس دور مع النجم معتصم النهار.. مبروك الجائزة.. إن شاء الله مزيد من النجاح والتوفيق والتقدم وإن شاء الله نلتقي في عمل كبير قريب والإعلامية بوسي شلبي والدكتور زاهي الحلو.. رئيس مهرجان الموريكس دور”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى