رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مباراة نادي ريال مدريد الإسباني وضيفه نادي فياريال في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

سيسعى نادي ريال مدريد لمواصلة عروضه القوية ونتائجه المميزة لمواصلة صدارة ترتيب فرق الدوري الإسباني، وعينه على إغراق “الغواصات الصفراء” .

حيث تمكن النادي الملكي ريال مدريد من الحصول على 16 نقطة بعد مرور ست جولات من بطولة الدوري الإسباني، بتحقيق خمسة انتصارات والسقوط في تعادل وحيد.

وافتتح ريال مدريد الموسم بالفوز على ألافيس بنتيجة 4-1، ثم تعادل أمام ليفانتي بنتيجة 3-3، ليحقق بعدها فوزًا صعبًا على ريال بيتيس بهدف نظيف، ثم اكتسح سيلتا فيجو بنتيجة 5-2، قبل أن ينجح في تخطي عقبة فالنسيا بنتيجة 2-1، وأخيرًا فاز على مايوركا بنتيجة 6-1. 

في المقابل سيسعى نادي فياريال للفوز بنقاط المباراة بعدما حقق أربعة تعادلات متتالية، ثم فاز على إلتشي في الجولة السادسة، ويمتلك فريق “الغواصات الصفراء” مباراة مؤجلة، ويمتلك 7 نقاط في المركز الـ12.

نادي ريال مدريد سيعتمد على تألق كريم بنزيما، حيث ظهر المهاجم الفرنسي بشكل رائع مرة أخرى خلال الفوز 6-1 على ريال مايوركا يوم الأربعاء، ورفع رصيده إلى ثمانية أهداف وسبع تمريرات حاسمة.

وأحرز ريال 21 هدفا في الدوري، وهو ما يزيد بفارق عشرة أهداف على الأقل على أي فريق آخر.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى