فن و مشاهير

تفاصيل الحادث الذي تعرضت له الفنانة بشرى في الجونة وتطورات حالتها الصحية

تعرضت الفنانة بشرى لـ حادث سير رفقة الإعلامي محمد مكاوي، بعد انقلاب سيارة الركاب الصغيرة التي كانت تُقلهما داخل الفندق، وهو ما استدعى نقلهما إلى مستشفى الجونة للاطمئنان عى صحتهما وتقديم العلاج اللازم لهما.

وأثار الخبر الحزن في نفوس محبي النجمة المصرية وأحدث موجة من القلق بين أوساط جمهورها، خاصة بعد انتشار صور توثق انقلاب العربة وتجمع الناس حولها.

وحرصت الإعلامية المصرية بوسي شلبي على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لـ بشرى، ونشر تفاصيل الحادث الذي تعرضت له ضمن فعاليات مهرجان الجونة.

ونشرت فيديو قصير عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، أكدت فيه أن مواطنتها بخير وتعاني فقط من بعض الكدمات، مشيرة إلى أنها ستتواجد مرة جديدة على السجادة الحمراء في مهرجان الجونة السينمائي الدولي بعد تعافيها التام.

وأوضحت بوسي تفاصيل الحادث، مبينة أن بشرى كانت ضيفة الإعلامي محمد مكاوي في برنامجه الجديد، حيث كانا يصوران اللقاء داخل الآلية الصغيرة والتي توقفت بشكل مفاجئ، ما أدعى إلى انقلابها.

وتفاعل متابعو الإعلامية المصرية مع تطورات الحالة الصحية للفنانة بشرى، وانهالوا بأمنياتهم لها بـ الشفاء العاجل والسلامة، بعد تداول تطورات حالتها الصحية الإيجابية على الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى