فن و مشاهير

نادين نجيم تشعل حيرة النشطاء برسائل هجومية لاذعة.. من قصدت

هاجمت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أحد الأشخاص المقربين منها دون أن تسميه، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM.

وأوضحت النجمة اللبنانية في المنشور وقوع خلاف بينها وبين أحد الأشخاص، وتركت الجمهور في حيرة من أمرهم حول هويته وأثارت تكهنات المتابعين حول تعرضها للغدر أو الخيانة.

إذ كتبت في تدوينة:” ونرجع نقول إحنا اللي عملنا للناس الزبالة قيمة”، ودونت في أخرى:” خليك مع الرخيص أنا غالي عليك”، وعليه انطلقت تعليقات النشطاء، خاصة بعد تداول المنشورات عبر الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير.

حيث أبدى البعض استغرابه من اتباع النجوم طريقة التلميح والضرب بـ الكلام عبر السوشيال ميديا في حين تكهن البعض بـ تعرضها للخيانة من قبل شريك عاطفي أو صديق، وذلك إلى جانب اتجاه البعض للربط بين قرارها بالابتعاد عن مجال الفن ومنشوراتها بـ صلح شركة الصبّاح إخوان متمثلة بـ مالكها السيد صادق الصباح مع النجمة نيكول سابا وزوجها يوسف الخال.

كما أكد البعض أن نادين نجيم تقصد في منشورها الإعلامي إيلي باسيل، وذلك على هامش خلافهما ومهاجمته لها في عدة منشورات وفيديوهات بث مباشر، قام بها عبر INSTAGRAM.

وردت نجمة الدراما العربية المشتركة في وقت سابق على الانتقادات السلبية التي طالتها عقب تفوهها بـ كلمة ” خرائية” في معرض توضيحها حقيقة أخبار الجزء الثاني من مسلسل 2020.

وقالت في تدوينات مقتضبة أنها لم تقصد الإساءة أو الكلمة بـ معناها العامي الشعبي، قائلة:” وبقلي بكل ثقة خرافية.. عم يصحح لي.. وخرافية يعني فكرة غير حقيقية تنتمي إلى عالم الوهم.. يا ريت ما حكي كان أحسن.. مزحت وقلت له خرافية من خرفان حتى ما نقول عم يحكي خرافات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى