فن و مشاهير

ياسمين صبري ترد على هجوم والدها بكشف تفاصيل علاقتهما

خرجت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن صمتها إزاء التصريحات الهجومية التي أدلى بها والدها الدكتور أشرف صبري حول علاقتهما، وتحدثت لأول مرة عن خفايا خلافهما وأسباب القطيعة الواقعة بينهما، وذلك خلال استضافتها في برنامج ABtakls للإعلامي أنس بوخش المذاع عبر الـ يوتيوب.

وكشفت النجمة المصرية كواليس علاقتها بـ والدها بعد انفصاله عن والدتها، قائلة:” جدايَّ لـ والدتي هما اللذان قاما بـ تربيتي.. جدتي كانت صارمة.. ووالدتي كانت بطلة سباحة.. وعليه جعلوني أتدرب على السباحة بعد بلوغي سنَّ الأربع سنوات”.

وأوضحت أن وقتها كان مليئاً بـ النشاطات الرياضية، مضيفة:” لم يكن لدي رفاهية الوقت.. وكان هناك تشديد والتزام بيِّ وعليِّ أنا بـ الذات.. فـ لو لم أكسب مثلاً كان من الممكن أن أضرب بـ الخُفّ.. أحب طفولتي.. أما والدتي فهي كل شيء في حياتي.. وذلك على الرغم من أنني عشت وترعرعت في كنفِّ جدّي وجدتي جراء سفر والدتي عقب انفصالها عن والدي والذي وقع بينهما وأنا بعمر العامين”.

وردت الممثلة الشابة على الجدل الذي أحدثه والدها بـ تصريحاته الأخيرة حول عدم قدرته الوصول إليها والتواصل معها وتجاهلها إياه، مؤكدة على عدم وجود علاقة بينها وبينه منذ سنوات طوال، وأرجعت الأسباب في ذلك إلى عدم اهتمامه بها وتخليه عنها بعدم تحمل مسؤوليتها بعد انفصاله عن والدتها.

وصرحت:” ليس هناك علاقة مع والدي وذلك ليس بسبب انفصاله عن والدتي.. في كل يوم جديد لكل شخص حق في الاختيار.. هناك أشخاص تختار أن تكمل الطريق وأناس تفضل نفسها أو أيَّ شيء.. ليس معنى الانفصال تفكك العائلة وإنما هذا الأمر يعود إلى اختيار الشخص”.

وعلى الصعيد الفني، تتحضر النجمة ياسمين صبري إلى العودة لعالم الفن والدراما التلفزيونية بعد عام من الغياب، وذلك من خلال مسلسل جديد من فكرتها وتأليف السيناريست محمد عبد المعطي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى