مجتمع

متاجرة بمهنة الصحافة… والتاجر من أصحاب السوابق

مطلوب موظفة، أن تكون بنت غير مرتبطة، ليس لديها مانع من السفر وسهرات العمل، ان تكون بنت انيقة وسبور… جميعها شروط لإعلان عمل، ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لجذب المئات من الفتيات، خاصة مع الرواتب المغرية المدفوعة بال fresh دولار، لا سيما في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

وبعض الأشخاص الذين تجردوا من الدين، والأخلاق، والقيم تسول لهم أنفسهم القيام بأخطاء لا يُغض الطرف عنها.
تقرر بعض الفتيات الاستعانة بوسائل التواصل الاجتماعي بحثًا عن فرص عمل لتحقيق الذات وكسب الأموال، لكن بمجرد اللجوء إلى اعلان “حيدر الحسيني” ستتفاجأ بأنه رجل متسلل إلى عالم الصحافة يستغل موقعه لأهداف لا أخلاقية.

الحسيني، شخص استغل مواقع إلكترونية تحت اسم اخبار لبنان لنشر إعلانات موجهة إلى النساء فقط، لإيقاع الباحثات منهن عن العمل في فخ الأعمال التي تستحصل أموالًا وفيرة عبر وعدهن بتوفير فرص عمل برواتب مغرية.
وهنا لا بد من التأكيد ان لا علاقة له بموقع أخبار لبنان، ولا يمثل آل الحسيني.
ويحتفظ الأستاذ رياض الحسيني رئيس تحرير موقع أخبار لبنان بحقه الخاص بالادعاء على كل من يحاول انتحال صفته او المس بشخصه.

فضلًا عن ذلك يعرف عنه من أصحاب السوابق، فهو لا يملك بالعادة موقعًا رسميًا محددًا، ويستخدم منصات التواصل الاجتماعي وتطبيقات وهمية لصيد ضحاياها. فهو كان ويبقى دخيل على عالم الإعلام والصحابة.

الحكاية هذه ليست غريبة عن الواقع، بل تحدث دائمًا، وربما نعلم جميعًا عن أعماله غير القانونية وقصة توقيفه لما قام به من أعمال غش وتلاعب بإسم الصحافة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى