توقعات و ابراج

توقعات الأبراج اليوم الأحد 23 كانون الثاني 2022

الحمل
الصعيد المهني:
يجب أن تتصل بشكل أفضل بمشاعر الناس، ويجب أن تحاول معرفة ما يريدون وما هو المسار الذي اتبعوه، حاول أن تفهم كيف تعمل الأشياء بدلاً من فرض منهجياتك على الإحداثيات الفرعية.
الصعيد العاطفي
قد تكون بحاجة إلى اعتماد طريقة أخرى لسحر الشخص الذي تحمل مشاعر إيجابية تجاهه ، كن مرنًا لتغيير ميلك للالتزام بما تعتقد أنه أفضل طريقة لكسب قلب شخص ما.
الصعيد الصحي:
تعانى من الإجهاد العقلي خلال الأيام الماضية و الذي يتبعه الصداع والتوتر ، على الرغم من أن ظروفك الخارجية قد لا تتغير بشكل ملحوظ ، إلا أنك ستلاحظ انخفاضًا ملحوظًا في مستوى التوتر في عقلك ، وقد يحدث ذلك عن طريق إعادة توجيه تفكيرك وطريقة تعاملك مع المشكلات في عملك أو علاقاتك، هذا سوف يساعدك على تحقيق الإحساس العام بالسلام والإنجاز.
اليوم أنت أكثر عاطفية من المعتاد وبالتالي ستخاطر بنفسك الضعيفة من أجل الآخرين، في العمل ، سوف تمتص الضغط الذي سيتعبك بنهاية اليوم، حاول تقسيم عملك بين زملائك في الفريق أو جدولة بعض الأعمال ليوم آخر، خذ بعض الأعمال وانتاج عمل جيد، قد تستمتع بوجبة لذيذة مع شخص مميز

الثور

الصعيد المهنى:
حاول أن تثبت نفسك اليوم بين زملائك من خلال اجتهادك وحرصك على العمل، وتطوير أفكارك مما يجعلك مميز بين الأخرين.
الصعيد العاطفى
لا تجبر الشريك على الاهتمام ولكن حاول أن تتحدث معه فى هذا الأمر، فى حالة شعورك بتدهورك علاقتكم، والتفكير فى الإنفصال.
الصعيد الصحى
احرص على تناول الأدوية واجراء الكشف الطبى حتى تستعيد عافيتك من جديد، وتشعر بالنشاط والحيوية، التى تساعدك على العمل والإجتهاد.
تغيرات ايجابية فى حياتك المهنية فقد تحصل على مكافاة مالية نتيجة اجتهادك فى العمل.

الجوزاء

الصعيد المهنى
هناك بعض الضغوطات التي تواجهك في مكان عملك وبعض المشاكل عليك أخذ الأمور ببساطة من الممكن أخذ يوم عطلة من العمل تى تستطيع استعادة نشاطك وقدرتك مرة أخرى على العمل
الصعيد العاطفى
يوجد لك مفاجأة كبيرة من شريك حياتك توقع منه هدية باهظة الثمن هذا الوقت مناسب جيدا لاعادة اكتشاف حبكما لبعضكما مرة أخرى
الصعيد الصحى
أمراض المعدة لديها فرصة كبيرة منك اليوم حاول اتخاذ أكبر قدر من الحذر وأخذ الاحتياطات لازمة من عدم تناول الاكل الغير الصحى
كن مهذبا ومحترما اتجاه معتقدات الاخرين أيضا ان على الطريق السليم من النجاح لذلك لا تقلق من العقبات التي سوف تقابلك في الطريق..

السرطان

الصعيد المهنى:
حاول أن تدرس مقترحاتك جيدا قبل عرضها على المسئولين حتى لا تتعرض للأحراج مثل المرة الماضية، كما يجب أن تثق بنفسك أكثر من ذلك.
الصعيد العاطفى:
عصبية الشريك تجعلك تشعر بالرغبة فى الانعزال عنه خلال هذه الفترة سواء بترك المنزل أو بالسفر، لذلك حاول ان تصلح العلاقة بينكما.
الصعيد الصحى:
قد تشعر بالتعب خلال الفترة القادمة نتيجة اهمالك فى صحتك، لذلك حاول أن تسترخى ولا تبذل المزيد من الجهد، حتى لا تشعر بالتعب.
حدوث تغيرات سلبية بحياتك العاطفية لفترة من الوقت والتى سرعان ماتنتهى، وتستقر العلاقة بينك وبين الحبيب.

الأسد

الصعيد المهنى:
حدد أولوياتك فأنت على وشك أن تتأثر بشدة بالإجهاد المرتبط بالعمل، وتصاعد الضغط الداخلي سوف ينفد الوقت اللازم لتحقيق الأهداف، ومع ذلك لا يمكنك أن تفعل أي شيء للمساعدة في هذا، لذلك حاول فقط أن تدعه يمر بسلاسة.
الصعيد العاطفى:
حاول أن تصنع مفاجآة لشريك حياتك بزيارة مفاجئة له حتى يراك فى ثوب جديد قلبا وقالبا ، وتخلى عن بعض العبارات التى لا يحبك شريك أن ترددها وتقبل شريك بعين مختلفة ربما وقتها ستكتشف ميزة جديدة فى علاقاتكما
الصعيد الصحى:
صحتك فى تقدم ملحوظ خلال الايام الماضية ، فحافظ على هذا التقدم لانك ستكتشف قريبا قيمة الصحة فى حياتك وعلى نطاق اسرتك وعملك وصحتك ، فالصحة احد النعم الربانية التى لابد وأن تمنحها الحفاظ
بشكل عام أنت واضح جدا، ولكن اليوم ، ستعيق مشاكلك قدرتك على التفكير المنطقي وبالتالي ، ليس هذا هو أفضل يوم لتولي مشروع جديد أو الدخول في شراكة ، أنت مسؤول عن الخطأ في حكمك اليوم، لذلك قد لا يكون مثمرًا بناء أنشطتك المستقبلية على هذا.

العذراء

الصعيد المهنى
إن التزامك الطويل بالعمل الجاد والصبر سيؤتي ثماره الآن ، وقد تنشأ الآن فرصة هائلة لتعزيز حياتك المهنية، ستبدأ أخيرًا في جني فوائد التزاماتك، فقط تأكد من الاعتراف بمساهمات الآخرين وكن متواضعًا، هذا لن يجعلك مشهورًا فحسب، بل سيساعدك أيضًا في المستقبل.
الصعيد العاطفي
تشعر بالإعجاب تجاه شخص ما منذ فترة طويلة، إلا أنه في الحقيقة لا يستحق اهتمامك ، أنت تستحق شخص أفضل من ذلك ، قادر على استيعابك وتقديم الدعم والحب إليك.
الصعيد الصحي
لديك رغبة قوية لتبدو رائعا، ومع ذلك حاول البحث عن دعم الشريك في تحقيق ذلك، يجب مراجعة النظام الغذائي مرة أخرى قبل تناول أي شيء لأنه قد يكون هناك شيء غير متوقع والذي قد يسبب الحساسية لك عند الاستهلاك، اتبع القليل من النصائح وقم بمزيد من التمارين.
تطور لديك بشكل كبير شعورك بالالتزام ، لذلك قد تضطر إلى الوفاء ببعض الالتزامات العائلية ، وسوف تؤديها على أكمل وجه ، بالإضافة إلى أنك سوف تجهز كل مهاراتك في الوقت الحالي وتستحضر مواردك الخفية لمواجهة التحديات في حياتك، من المحتمل أن تكون الرحلة صعبة ، لكنك ستستمتع بكل لحظة فيها.

الميزان

الصعيد المهنى
يومك مشحون بالافكار والموضوعات والعمل فحاول أن تتحلى بالدبلوماسية فى ردود أفعالك حتى لا تفقد محبينك فى العمل، فالدبلوماسية اليوم سيتربت عليها حالة تميز مختلفة فى نطاق عملك وسيتم وصفك بالتميز.
الصعيد العاطفي
شريك حياتك يعانى من فقدان الثقة فيك ، فحاول أن تمنحه بعض الإطمئنان واحتفظ بنزواتك جانبا، حتى لا تفقده للابد ، فاذا اكتشف نزواتك سيكون له رد فعل لا تحتسب عواقبة ربما ستكون النهاية
الصعيد الصحي
ابتعد عن التدخين والمأكولات السريعة التى قد تصيبك بتضخم فى الشهية وستزيد من وزنك بشكل ملحوظ ، واتبع نظام غذائى متميز
تغيرات ايجابية في حياتك المهنية وستحصل أخيرًا على الترقية التى حلمت بها وسيشعر رؤسائك بمدى اجتهادك والمجهود الذى تبذله مما يمنحك المزيد من الطاقة والحماس لإنجاز المزيد .

العقرب

الصعيد المهنى:
تنجح فى تحقيق الكثير من الإنجازات اليوم مما يجعلك تشعر بالسعادة والرضا عن نفسك خلال الفترة القادمة، مما يساعدك فى إنجاز الكثير من الأمور الصعبة فى عملك.
الصعيد العاطفى:
تعيش حالة من الرومانسية مع الحبيب نتيجة التفاهم بينكما، لذلك حاول أن تحافظ على استقرار العلاقة العاطفية، خلال الفترة القادمة.
الصعيد الصحى:
احرص على تناول المشروبات الساخنة التى تساعدك على الشعور بالدفء في الشتاء، خاصة خلال الليالى الباردة، لذلك حاول أن تهتم خلال الفترة القادمة.
تغيرات ايجابية في حياتك المهنية بعد مرورك بفترة سيئة للغاية جعلتك تشعر بالإحباط لفترة من الوقت.

القوس

الصعيد المهنى:
خلال يوم عملك ستمارس عليك عدد من الضغوط فكن صبورا وتحلى بهدوء الأعصاب ولا تنخدع بمن تظنة حليما، فثورة غضبه قد تصيبك بالذهول وأعمل بالمثل القائل ” اتقى شر الحليم إذا غضب”
الصعيد العاطفى:
علاقاتك بالطرف الآخر يشوبها بعض المشاكل فتقبل الأمور ولا تتسرع فى ردود أفعالك فشريكك يحتاج منك أن تهتم بوجوده وتحسسه بأنه مهم فى حياتك ووقتها ستعرف كيف يكون الحب عطاء
الصعيد الصحى:
صحتك فى تدهور ملحوظ خلال الأيام الماضية فقم بزيارة الطبيب بشكل عاجل ولا تجعل عملك يلهيك عن صحتك فلو مرضت لن يفيدك العمل بشىء وربما تخسر عملك بسبب مرضك المفاجىء
ترقى فى وظيفتك وزيادة فى راتبك ، وسترزق من علاقاتك بشريك حياتك بباب رزق جديد، اما صحتك فاهتمامك بها سيجعلك تمارس حياتك بهدوء .

الجدي
الصعيد المهنى
اليوم هو يوم الحظ بالنسبة لك. قد تكون في المقدمة في أي اجتماع أو مفاوضات، وإذا كنت تخطط للاستثمار اليوم في عقار فقد تحصل على صفقة جيدة
الصعيد العاطفى
لا تحاول دخول علاقة عاطفية مع أحد زملاء العمل حاول تجنب ذلك حتى تتجنب حدوث المشاكل والتوتر بينكما حاول أن تبقى حياتك الشخصية منفصلة عن حياتك المهنية
الصعيد الصحى
بدأت مؤخرا في الحفاظ على نظام وجباتك الغذائية والتمارين الرياضية التي سوف تشعرك بفرق كبير في تحسن صحتك بشكل كبير حاول الحفاظ على ذلك خلال الفترة المقبلة
سيشهد اليوم تقلبات مزاجية لكن الحظ سوف يبتسم لك اليوم ومن المحتمل أيضا أن تحقق مكاسب مادية كبيرة خلال الفترة المقبلة…

الدلو

الصعيد المهنى
إنه يوم مثالي لدعوة خصومك للتحقق من البنية التحتية الخاصة بك وتوعيتهم بالقوة التي تمتلكها، سيؤدي ذلك إلى هزيمة معظم خصومك قبل إجراء المزايدة أو التوقيع على صفقة ، وسيكون هذا أمرًا ملائمًا للغاية لشركتك لكي تزدهر، منصب أعلى هذا سوف يمنحك المزيد من القوة والمال.
الصعيد العاطفي
قد تقرر إظهار حبك وعاطفتك لشريكك من خلال إشارات باهظة ، قد تخطط لحفل مفاجئ لتكريم إنجازات شريك حياتك ، قد تتطور العوائق البسيطة في تنفيذ خططك ، ولكن لن تترك لشريكك أي شك حول مدى سعادتك وعمق التزامك معه.
الصعيد الصحي
شخص ما بالقرب منك قد يكون مريضا اليوم، سيُطلب منك القيام بالكثير من واجبات التمريض ، ولكن لا تقلق، شيء جيد سوف يأتي من مساعدته، لكن يجب اتخاذ الاحتياطات اللازمة ضد الالتهابات الطفيفة اليوم.
هذا هو الوقت المناسب لبذل قصارى جهدك في ما تؤمن به ، وقريباً ستجني مكافآت عظيمة، كنت تخطط لبعض الأفكار في الآونة الأخيرة، تحتاج الآن إلى تنفيذها مع مزيد من الانتباه، على الرغم من أن الوقت سيكون مزدحمًا ، إلا أن المكافآت ستأتي قريبًا وستتجاوز توقعاتك.

الحوت

الصعيد المهنى
على الرغم من أنك صادق وجاد إلا أن النجاح يظل بعيدًا عن متناول يديك اليوم من الأفضل تجنب أي جدل في مكان عملك اليوم هو يوم استرخاء جيد مع الأصدقاء
الصعيد العاطفى
الحب في الهواء إذا كنت عازبًا ، فستكون فرصتك كبيرة في مقابلة شخص ما والوقوع في الحب معه اليوم ولكن عليك تعديل بعض الاشياء لديك إذا أردت أن تصبح علاقة دائمة
الصعيد الصحى
ستبدأ المشاكل الصحية التي كنت تتجاهلها تماما في الظهور عليك بشكل واضح يجب عليك استشارة الطبيب بشكل فورى حتى لا تتفاقم تلك المشاكل أكثر من ذلك
قد تجد نفسك مستمتعا بالاشياء المادية وعليك أيضا أن تكون حازما بشأن الأشياء حتى يكون لديك إجابات في يدك قد تفكر أيضا في تغير منزلك..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى