فن و مشاهير

ديما صادق تنضم لفريق عمل قناة MTV اللبنانية

أكدت الإعلامية اللبنانية ديما صادق خبر التحاقها بفريق عمل قناة MTV ، عقب سلسلة من الشائعات التي طالتها حول الأمر ، خلال الشهر الماضي ، و الذي تجدد مساء يوم أمس ، بعد نشر عدة وسائل إعلام لبنانية خبر انضمام ديما صادق لإحدى القنوات المحلية .

ديما صادق :

إذ غردت الإعلامية اللبنانية عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر ، مستذكرة استقالتها من قناة LBCI قبل عام من الآن ، عبر نشر صورة بيان الاستقالة الذي تقدمت به حينها ، مرفقة إياه بتعليق مقتضب ، جاء فيه : من سنة بالتمام و الكمال ” .

D8

قبل أن تغرد معلنة انضمامها لفريق عمل قناة MTV ، و ذلك في ذكرى يوم استقالتها من مكان عملها السابق ، حيث تضمنت الـ تغريده التالي :

” 26 / 11 / 2019 … منذ سنة استقلت لأنني منعت من التعبير عن دعمي للثورة … و تسمية المرتكبين بـ أسمائهم … ” ، و أضافت : ” 27 / 11 / 2020  … سعيدة بـ أن أعلن انضمامي إلى محطة الحريات الأولى في لبنان … ” .

D9

و تابعت : ” المحطة التي تأبه طوال تاريخها لأي سقف ولا لأي تهديد … سعيدة بـ انضمامي إلى MTV LEBANON ” ، و اختتمت بالإشارة إلى أن التفاصيل خول الامر ، ستنشر في وقت لاحق .

و أتى هذا عقب يوم واحد ، من تجدد الأخبار حول التحاق الإعلامية اللبنانية بالقناة المذكورة أعلاه ، و الذي غردت عليه مستغربة بـ كلمة عامية  ألا وهي ” هـ مممم ” ، مرفقة برمز تعبيري ، قبل أن تقوم بحذف الـ تغريده بعد مرور عدة ساعات .

التحاق ديما صادق بـ قناة MTV :

هذا و قد ترددت أخبار ، حول انضمام ديما صادق الى فريق عمل قناة MTV ، في شهر تشرين الأول / أكتوبر الماضي ، و هو ما نفته الإعلامية اللبنانية جملة وتفصيلا ، عبر تغريدة مقتضبة ، كتبت فيها :

” هذا الخبر غير صحيح … و لم يعرض عليّ أي برنامج سياسي حواري من قبل الـ إم تي في … و لا أحد يحل محل زميلي رياض طوق … و يبدو أنه أزعجكم مؤخرا … بعد الدعاوى القضائية المتتالية ضده ، صار وقت الحملات الإعلامية ضده ” .

أخبار لبنان

D3

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى