سياحة

خبرٌ سار من وزير السياحة بشأن موسم الأعياد

عقد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي سلسلة اجتماعات وزارية في السرايا الحكومية اليوم الثلاثاء، حيث إجتمع مع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بو حبيب وعرض معه شؤون وزارته.

كذلك، اجتمع الرئيس ميقاتي مع وزير السياحة في حكومة تصريف الاعمال وليد نصار الذي أعلن بعد اللقاء: “بحثنا في شؤون وزارة السياحة وسنطلق هذا الأسبوع الحملة الإعلامية لموسم الشتاء والأعياد وهي ستكون مثل حملة “أهلا بهالطلة” الصيفية”.

وأوضح “أن حجوزات شركات الطيران مكتملة، وهي تعمل لزيادة عدد الرحلات، والحجوزات في الفنادق مقبولة جدا وفي بيوت الضيافة ممتازة”.وقال: “ان شاء الله سيكون موسم الأعياد جيدا وكل ما نطلبه هو الحفاظ على الاستقرار السياسي”.

وإستقبل رئيس الحكومة ممثل مجلس النواب في لجان الجمعية البرلمانية الفرنكوفونية النائب سيمون ابي رميا والممثل الشخصي لرئيس الجمهورية اللبنانية لدى المنظمة الدولية الفرنكوفونية جرجورة حردان ،وتم البحث في مشاركة لبنان في القمة الفرنكوفونية التي ستعقد في جزيرة جربة في تونس في 19 و20 الحالي.

وسيتمثل فيها لبنان بوفد يرأسه وزير الإعلام زياد مكاري، ويضم البروفسور جرجورة حردان ، المندوبة الدائمة للبنان لدى الأونيسكو سحر بعاصيري وسفير لبنان في تونس انطوان فرنجية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى