فن و مشاهير

فستان شذى حسون الدولتشي يضعها في موقف محرج

تعرضت الفنانة شذى حسون لـ موقف محرج أثناء توجهها للمشاركة في فعاليات اليوم الرابع من مهرجان الجونة السينمائي بـ دورته الخامسة، ووثقت النجمة العراقية إغلاق باب السيارة على جزء من فستانها الدولتشي Dolce، مما جعلها حبيسة العربة وسط محاولات الموجودين مساعدتها على فتح الباب.

وأبدت نجمة برنامج اكتشاف المواهب ” ستار أكاديمي” توترها الكبير وقلقها على فستانها الدولتشي، وأرجعت السبب فيما جرى معها وفشل محاولات الشبان بـ فتح باب السيارة إلى الحسد.

قائلة:” الفستان علق في السيارة.. ما يقدرون يفتحون الباب.. هـ نعمل إيه؟.. شوفوا عم يحاولوا أكثر من شخص.. يالهوي الدولتشي يا عالم.. الفستان انخبط عين مش طبيعية.. شوفوا بسم الله الرحمن الرحيم”، وذلك قبل أن تنجح المحاولات ويحرر فستان الفنانة العراقية الشابة ويخرج من محبسه.

وتناقلت بعض الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي المقطع المرئي الخاص بـ شذى حسون، خاصة تلك المعنية بـ نقل أخبار المشاهير عبر تطبيق INSTAGRAM.

والتي انقسمت بين مهاجم للنجمة الشهيرة وساخر من قولها وإطلالتها، وجاء في التعليقات:” والله عبالك من البالة مطلعين ملابسهم وتقول دولتشي”، و” متت هاذي إشارة لحتى ماتروحي المهرجان لأنك حـ تتبهدلي حتى بـ الدولتشي مسكينة كسرت خاطري مالها حظ”، و” هلكتنا بـ إطلالاتها يا رب السنة الجاية ما يعزموها”، و” ما في حد قلقان فيها وتقول عين”، و” يشبه القماش اللي نحطه على الطاولة في رمضان”.

Related Articles

Back to top button