دولية

كبير مستشاري حملة ترامب: الفوز من نصيبنا

كشف بوريس إبشتاين وهو كبير المستشارين الاستراتيجيين لحملة اعادة انتخاب الرئيسي الأمريكي دونالد ترامب أن ترامب سيفوز بإعادة انتخابه بمجرد إزالة الأصوات غير القانونية.

ووفقاً لشبكة “عروتس شفيع” العربية فإنه من الملاحظ أن القائمين على الحملة الانتخابية الخاصة بالرئيس دونالد ترامب متفائلين بشأن فرصه في التغلب على أوجه القصور التي ظهرت خلال عملية فرز الأصوات في عدة ولايات والفوز بولاية رئاسية جديدة، على الرغم من إعلان العديد من وسائل الإعلام الأمريكية الرسمية أن نائب الرئيس السابق جو بايدن هو الفائز في الانتخابات الرئاسية خلال الأسبوع الماضي.

كما و تحدث بوريس إبشتاين ، المستشار الاستراتيجي لحملة ترامب 2020 ، مع مراسل شبكة “عروتس شيفع” حول الجهود القانونية للحملة لاستئصال الأصوات غير القانونية في ولايات النزاع الانتخابي الرئيسية، بما في ذلك أريزونا و جورجيا و بنسلفانيا و ميشيغان وقال : ” إن بطاقات الاقتراع ما زالت تصل من أريزونا، وهم مستمرون في فرز الأصوات إلى الآن . إننا متفائلون للغاية بأنه بمجرد احتساب كل صوت قانوني في ولاية أريزونا، سينتهي الأمر بفوز الرئيس ترامب “.

و أضاف: ” نفس الشيء يجري في ولاية جورجيا، كما أن هناك دعوى قضائية في ولاية بنسلفانيا تبحث في مجموعة كبيرة من بطاقات الاقتراع التي ربما تم إبطالها، و هناك الكثير من العمل الذي يتعين القيام به. فنحن نعمل على ضمان احتساب كل صوت قانوني في جميع أنحاء البلاد “.

• هل ترى حالات منفصلة من الأخطاء و الأعطال والاحتيال ، أم يبدو أنها جزء من شيء أكبر ؟

أجاب إبشتاين : ” يجب التحقيق في جميع عمليات الاحتيال ، فمن الأهمية بمكان التأكد من أن كل قضية منها قد تم كشفها و إحباطها؛ فإذا نظرت إلى ولاية بنسلفانيا، سيكون هناك ما يصل إلى نصف مليون صوت غير قانوني نتيجة عدم سماح الديمقراطيين للمراقبين الجمهوريين بالقيام بدورهم ، مما يدل على أن هناك مشكلة كبيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة “.

• ماذا عن الادعاءات بأن أصوات ترامب أزيلت أو أنها قد تعرضت للطمس ؟

يقول إبشتاين : ” لن أتحدث عن نظريات المؤامرة، فما أعرفه هو الدعاوى القضائية و العمل الذي يتم القيام به . إننا نحصل على المعلومات التي تأتي من ولاية أريزونا، و سنقوم بإعادة فرز الأصوات يدويا في جورجيا ، ثم أن هناك دعاوى قضائية في ولاية بنسلفانيا و ميتشغان ، و سيتم إعادة فرز الأصوات في ويسكونسن .. هناك الكثير من العمل للقيام به . و نحن على ثقة تامة من أنه بمجرد الانتهاء من ذلك ، سيتم إعادة انتخاب الرئيس ترامب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى ” .

• هل تعتقد أنه يوجد هناك عددا كافيا من الأصوات المزورة لتغيير نتيجة الانتخابات ؟

أجاب إبشتاين: “أنا أقول أنه قد كانت هناك مزاعم بحدوث عمليات احتيال واسع النطاق ، و مزاعم بتأثر أعداد ضخمة بالأصوات المزورة ، و علينا أن نكتشف حقيقة ذلك بسرعة “.

• هل تشعر بخيبة أمل من الطريقة التي غطت بها وسائل الإعلام مزاعم تزوير التصويت ؟

أجاب إبشتاين: “إن معظم وسائل الإعلام تقف ضد كل من الرئيس ترامب و جو بايدن ، لذا فهم يحاولون إنهاء هذا الأمر في أسرع وقت ممكن . انظر إلى الأرقام و انظر إلى الأصوات ، يجب أن نتأكد من أهمية كل صوت قانوني”.

أخبار لبنان- ترجمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى