رياضة

خطوبة رياض محرز من عارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد

أعلنت عارضة الأزياء البريطانية المليونيرة تايلور وارد خطوبتها على النجم الجزائري رياض محرز، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي .

حيث نشرت عارضة الأزياء البريطانية المليونيرة تايلور وارد عبر حسابها بموقع “انستجرام”، صورا لهما معا بجزيرة ميكونوس اليونانية وهي ترتدي خاتم الخطوبة، مصحوبة بتعليق :” لا يوجد أي شخص أفضل أن أقضي هذه الحياة معه غيرك، هذه هي حياتنا ..لا أطيق الانتظار حتى نكبر معًا..احبك”.

ليرد عليها النجم الجزائري رياض محرز في التعيلقات قائلا :”أحبك”.

تبلغ عارضة الأزياء البريطانية المليونيرة تايلور وارد من العمر 23 عاما ولديها أكثر من مليون متابع على “إنستجرام”، وهي ابنة نجمة تلفزيون الواقع ومصممة الديكور، المليونيرة داون وارد وتبلغ ثروة والدتها 42 مليون جنيه استرليني وتزوجت والدتها من لاعب كرة القدم المعتزل، آشلي وارد ولديها 3 شقيقات، هُن داربي وتشارلي وأستون.

كانت عارضة الأزياء البريطانية المليونيرة تايلور وارد مرتبطة سابقا بزميل محرز في مانشستر سيتي، النجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو، حيث رفضت في البداية تطوير علاقتها بالدولي الجزائري قبل أن تتأكد أن زواجه السابق قد انتهى بشكل رسمي.

والجدير ذكره أن النجم الجزائري رياض محرز طلق زوجته السابقة ريتا في محكمة مدينة مانشستر، دون الإشارة إلى تاريخ وقوع الطلاق، ويذكر أن محرز عقد قرانه على ريتا في أغسطس 2015، وأنجبت له ابنتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى