رياضة

تهديدات بالقتل تطال نجم المنتخب الإسباني بعد يورو 2020

ودع منتخب إسبانيا نهائيات أمم أوروبا يورو2020 من الدور نصف النهائي بعد الخسارة أمام منتخب إيطاليا بركلات الترجيح 4-2، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

حيث تعرض المهاجم الدولي الإسباني ألفارو موراتا، وزوجته الإيطالية أليس كامبيلو، إلى سيل من التهديدات فعاشوا أيام عصيبة منذ انطلاق النسخة الحالية لبطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، “يورو 2020”.

فصبت جماهير منتخب إسبانيا، غضبها على موراتا خلال مجريات البطولة، بعد إضاعته العديد من الفرص السهلة للتسجيل، وتلقى عبر وسائل التواصل الاجتماعي إهانات له ولأسرته، لدرجة أن بعضها تمنى موت أطفاله.وتفاقمت الأمور بعد خسارة منتخب إسبانيا في الدور نصف النهائي للبطولة، أمام المنتخب الإيطالي.

رغم أن النجم الإسباني موراتا كان قد سجل هدف التعادل لصالح منتخب إسبانيا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، إلا أن زوجته كامبيلو تلقت سيلا من التهديدات والإهانات من الجماهير الإيطالية الغاضبة من هدف التعادل الذي جاء في وقت قاتل من المباراة.

وقالت أليس كامبيلو إنها تلقت تهديدات بالقتل عبر موقع “إنستغرام”، من بعض الجماهير الغاضبة في أعقاب تسجيل زوجها لهدف التعادل، ونشرت بعضا من هذه الرسائل التي قررت الشرطة الإيطالية البحث عن أصحابها وتعقبهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى