مجتمع

بيل جيتس يدعم خطيب ابنته الفارس المصري في أولمبياد طوكيو

‏‎نايل نصار الفارس المصري وأحد المشاركين في بطولة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 نال دعم كبير من الملياردير الأمريكي ‎بيل جيتس والد خطيبته جينيفر جيتس.

تصدر ‏ارتباط ‎نايل نصار وجينيفر جيتس مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي، و أثار مفاجأة كبيرة و الكثير من الاهتمام بعد أن أعلنت ابنة المليادرير الأميركي قبولها عرض صديقها المصري، وقد عرض نايل نصار الزواج على جينيفر بيل غيتس بعد قصة حب طويلة بدأت في مطلع يناير.

‏وأعلن الثنائي خبر ارتباطهما في شهر فبراير 2020، وكشفت جينيفر غيتس عن النبأ من خلال نشر صورة تجمعها بخطيبها وهي مرتدية خاتما ماسيا ضخما كبيرا وسط منظر الثلج حيث كانا في رحلة تزلج.

و ‏جينيفر هي الابنة الكبرى لـبيل غيتس وزوجته ميليندا، وحصلت على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي حاليا تواصل دراساتها العليا في الصيدلة وعلم الأدوية.

‏أما ‎نايل نصار فهو فارس مصري مشهور في القفز على الحواجز حاصل على العديد من الجوائز خلال مسابقات للفروسية، وقد نشأ في الكويت ودرس أيضاً في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد.

‏‎والجدير بالذكر أن نايل سوف يبدأ المنافسات الفردية للفروسية يوم 3 أغسطس ممثلا لمصر، كما سوف يستكمل باقي المنافسات الخاصة بالمنتخبات يوم 5 أغسطس، وتصدر اسم نايل نصار محركات البحث وبات من أكثر الأسماء التي يرغب الجمهور العربي التعرف عليها بشكل أكبر.

‏وأكد ‎بيل جيتس أنه سوف يساند خطيب ابنته في هذه المنافسات بشكل أكثر من أي رياضي يحظى بدعمه في هذه المسابقات فكتب بيل جيتس: “أنا أؤيد الكثير من الرياضيين في طوكيو الآن، لكن ليس أكثر من صهري الذي سينافس قريبًا.. ‎نايل نصار حظا سعيدا يا نايل!”.

‏‎كما و نشر بيلجيتس عبر حسابه صورة للفارس المصري نايل نصار خطيب ابنته جينيفر جيتس، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو، الصور التي نشرها الملياردير الأمريكي ظهر فيها ‎نايل نصار في إحدى المنافسات وهو على حصانه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى