فن و مشاهير

شمس الكويتية تغرد فخرا بحاكم الشارقة

وصفت الفنانة شمس الكويتية حاكم الشارقة، صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، بالقائد الرمز على خلفية دعمه مشاريع الحداثة والتطوير وتشجيعه للأفكار المتقدة والأعمال الثقافية، وذلك في تدوينة مقتضبة عبر تطبيق X.

شمس الكويتية تشيد بحاكم الشارقة

غردت شمس الكويتية في نص التدوينة المقتضبة: ” حاكم الشارقة، يا أخي أحبه يا ناس رمز للثقافة والفكر والرحمة والإنسانية والدين الصح والشجاعة والقيادة، لو تعرفوا هذا الإنسان إيش قاعد يسوي لشعبه والله تقولون مستحيل يكون في حاكم يهمه التفاصيل الصغيرة قبل الكبيرة لشعبه وللمقيمين في إمارته”.

وتضرعت النجمة الخليجية في ختام تدوينتها إلى الله، لحفظ حاكم الشارقة والإطالة في سنوات عمره، قائلة: ” الله يحفظه ويمد بعمره يارب، قولوا آمين”.

وهو ما أطلق تفاعل النشطاء الذين أيدوها الرأي، وتمنوا لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي العمر المديد والصحة الدائمة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

جاء فيها: ” سيماهم في وجوههم الطيبة واضحة في كل تفاصيله الله يحفظه و يثبته على الإيمان و يخليه لشعبه”، و”هذا الشيخ سلطان رعاه الله، أكاد ان اسميه ملهم المواطنة من كثر تواصله مع المواطنين واحساسه بهم ورعايته لهم، تواصله الأبوي بشكل يومي معهم ملبيا احتياجاتهم”.

وورد أيضاً: ” ونعم والله شيخ متواضع ومثقف ويساعد كل الناس الله يحفظه آمين”، و” فعلا كلامك صحيح مليون في المية .الله يوفقه آمين”، و” حفظ الله والدنا الغالي سلطان القاسمي”، و” فعلا معاك الحق رجل محبوب ومتواضع إطاله الله في عمره”.

آخر أعمال شمس الكويتية

يذكر أن شمس الكويتية، طرحت الشهر الماضي أغنية جديدة بعنوان ” أنا عايزة بحر” عبر تطبيق الفيديوهات العالمي يوتيوب، وذلك بالتعاون مع الشاعر أيمن بهجت قمر والملحن خالد عز.

ويقول مطلع أغنية شمس الكويتية الجديدة: “أنا عايزة بحر.. أنا عايزة أغمض عيني وأنسى ورايا إيه.. أنا عايزة شمس تندهني من نوم لو لاقتني رحت فيه أهرب لنفسي من التعب يوم أو يومين ولما أبص للسما أنسى حن مين.. عايزة أسمع ناس بتضحك عايزة أتنفس هوا.. بلغوا القمر إني قاعدة.. وحن سهرانين سوا.. مش عايزة حد معايا عايزة يادوب كتاب.. وروايا مافيهاش حد خان او حد ساب.. أنا عايزة أنسى كل حاجة أي حاجة.. حقي ولا ده حق مين.. أنا عايزة بحر”.

*أخبار لبنان*

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى