توقعات و ابراج

الكتل الحارة تنحسر.. اليكم طقس الأيام المقبلة!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غداً الإثنين، قليل الغيوم الى غائم جزئياً ورياح ناشطة احياناً دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل وارتفاعها بشكل طفيف على الجبال.

وجاء في النشرة: “الحال العامة: يستمر الطقس الحار مسيطراً على لبنان والحوض الشرقي للمتوسط مع رطوبة ودرجات حرارة أعلى من معدلاتها الموسمية خاصة في المناطق الداخلية، معدل درجات الحرارة لشهر ايلول في بيروت بين 24 و 32 درجة وفي مدينة زحلة بين 16 و32 درجة وتحذير من خطر اندلاع الحرائق في الأماكن الحرجية والتعرض لأشعة الشمس”.

الطقس المتوقع في لبنان:

اليوم الأحد: قليل الغيوم اجمالاً دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل و انخفاضها على الجبال و في الداخل بشكل طفيف حيث تكون فوق معدلاتها الموسمية في الداخل و رياح ناشطة احيانا كما يتكون الضباب على المرتفعات.

الإثنين: قليل الغيوم الى غائم جزئياً ورياح ناشطة احياناً دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وفي الداخل و ارتفاعها بشكل طفيف على الجبال حيث تبقى فوق معدلاتها الموسمية في الداخل مع بقاء ظهور الضباب على المرتفعات.

الثلاثاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة على الساحل وانخفاضها على الجبال وفي الداخل بشكل طفيف وتبقى فوق معدلاتها الموسمية في الداخل مع استمرار تكون الضباب على المرتفعات.

الأربعاء: قليل الغيوم الى غائم جزئياً دون تعديل بدرجات الحرارة في الداخل وانخفاضها على الجبال وعلى الساحل مع استمرار ظهور الضباب على المرتفعات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى