فن و مشاهير

بيومي فؤاد يكشف سر لقب ماجد الكدواني

حلّ الفنان ماجد الكدواني والفنان بيومي فؤاد إلى جانب النجم سيد رجب، ضيوفا على حلقة يوم أمس من برنامج “سهرانين” الذي يقدمه الفنان المصري أمير كراره على شاشة قناة ON المصرية.

وخلال الحلقة تطرق الثلاثي للحديث عن نجاح فيلمهم السينمائي الجديد الذي تصدر شباك التذاكر في دور العرض المصرية خلال الأيام الماضية وعقب أيام قليلة من طرحه.

كما كشف الفنان بيومي فؤاد سرّ لقب مومباه الذي كان يطلقه على الكدواني أيام دراستهم في الجامعة، حيث قال:” ماجد كان ابن أناس… وهو الوحيد الذي كان معه سيارة بيننا… كما أنه كان يرتب نقوده داخل المحفظة… وعندما كان يخرجها كانت تلمع… لذا كنت ألقبه بـ مومباه”.

أما الفنان ماجد الكدواني، فـ روى خلال الحلقة موقفا جرى معه عقب طرح فيلمه السينمائي ” جاي في السريع” الذي طرح في العام 2004، والذي لم ينجح ولم يلقى جماهيرية حينها على خلفية مشكلة تعود إلى التسويق.

إذ قال بأنه اكتئب على إثر ذلك إلى أن تلقى اتصالا هاتفيا من قبل الفنان عادل إمام، وهو ما فاجئه وجعله في حالة من الذهول، والذي قال له:” أنا عادل إمام… انظر يا ماجد أنت مثّل فقط ودع السوق يحدد قيمتك… إياك أن تحزن من فشل إيرادات فيلم… أنا عرضت قبل ذلك في سينما خالية من الجمهور…”.

واستطرد ماجد قائلا:” هذه المكالمة… نصيحة لن أنساها طوال عمري… ولقد قصدت الزعيم بعدها في المسرح وأخبرته بأن الله أنزل الكلام الذي يريد أن يصله على لسانه”.

من جهة أخرى، تدور أحداث فيلم وقفة رجالة حول أربعة أصدقاء جمعتهم الأيام على مقاعد الدراسة، قبل أن تعود وتلمّ شملهم بـ وفاة زوجة أحدهم، وهو ما يدفع بهم للسفر إلى إحدى المدن الساحلية، بغية التخفيف عن زميلهم ومواجهة مشاكلهم.

حيث يبدأ كل واحد منهم بمواجهة مشكلته، بأسلوب خفيف مليء بالكوميديا، قبل أن يكتشفوا جميعا أن الزمن تغير كثيرا عما كان عليه في السابق، وأن الأمور أصبحت مختلفة عن أيام شبابهم ولا تعالج بنفس الطرق القديمة.

يذكر أن فيلم وقفة رجالة من تأليف هيثم دبور ومن إخراج أحمد الجندي، ومن بطولة كل من:” بيومي فؤاد، ماجد الكدواني، سيد رجب، شريف دسوقي، أمينة خليل، محمد سلام”، كما حلّ نخبة من النجوم كـ ضيوف شرف على الفيلم السينمائي، نذكر منهم:” سوسن بدر، إيمان السيد، صفاء الطوخي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى