فن و مشاهير

تفاصيل محاولات الصلح بين عمرو دياب و دينا الشربيني

تداولت بعض وسائل الإعلام أخبارا، تفيد بـ محاولة بعض أصدقاء الفنان عمرو دياب والنجمة المصرية دينا الشربيني، الدخول على خط الخلاف القائم بينهما، بهدف تقريبهما وإعادة المياه إلى مجاريها بين النجمين المصريين الشهيرين، وذلك بعد ستة أشهر من انفصالهما عن بعضهما البعض.

ونقلت بعض وسائل الإعلام عن مقربين من النجم المصري، أن بعض الأصدقاء اجتمعوا مع الأخير خلال الأيام الماضية، في محاولة إلى تقريب وجهة النظر بينه وبين الشربيني، بغية تصحيح مسار علاقتهما، إلا أن دياب رفض تلك المحاولات بشكل قاطع، وأنهى الحديث ذات مرة بتهكم، بالقول:” خلينا ننبسط”.

وهي إحدى الجمل الواردة في أغنيته الأخيرة، ” يا أنا يا لأ”، والتي تأتي تحديدا في بداية الأغنية التي طرحت ضمن الألبوم الجديد لـ عمرو دياب، والذي حمل اسمه عنوان الأغنية.

الجدير بـ الذكر أن النجمين المصريين لم يعقبّا حتى اللحظة على خبر انفصالهما عن بعضهما البعض، وذلك على الرغم من كثرة الأقاويل التي رافقت الخبر.

بدءً من تناقل أخبار حول إشكال كبير وقع بينهما داخل أحد الأماكن العامة، أفضى إلى تراشق كلامي بينهما بصوت عالٍ، وصولاً إلى إشارة أحد الصحفيين وبعض المواقع الإعلامية الأسباب.

بالقول أن دينا الشربيني أرادت من عمرو دياب إشهار زواجهما والإنجاب منه، وهو ما رفضه الأخير بحجة أن له أربعة أولاد وأن الإنجاب سيؤثر على علاقتهما، لاسيما وأن الأولى ستنشغل عنه بتربية المولود.

ناهيك عن ذكر بعض الصحف والمواقع الفنية أن الطلاق لم يقع بين عمرو دياب وزوجته السعودية زينة عاشور، والدة أبنائه كنزي، عبد الله وجنى، لعدة أسباب منها توقيعهما عقدا ما الزواج ينص على منحها نصف ممتلكاته في حال وقوع الطلاق بينهما، وهو ما خشي من حدوثه، الفنان المصري في حال إشهار زواجه.

يذكر أن علاقة الفنان عمرو دياب بـ دينا الشربيني، كانت مثار جدل خلال السنوات الثلاث الماضية، وذلك بسبب مرافقة الفنانة له في جميع حفلاته الفنية وملاحظة التوافق والترابط الكبير الذي يجمعهما، مع تحفظهما عن التصريح حول ماهية العلاقة التي تربطهما مع بعضهما البعض.

يشار إلى أن للفنان المصري الملقب بـ الهضبة، زيجتين سابقتين، الأولى من مواطنته الفنانة شيرين رضا التي أنجب منها ابنته الكبرى نور، والثانية من السعودية زينة عاشور التي أنجب منها أبنائه عبد الله، كنزي وجنى، بينما الزيجة الوحيدة للفنانة دينا الشربيني كانت من عمرو دياب ولم تثمر عن إنجابها للأطفال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى