فن و مشاهير

فجر السعيد تطمئن الجمهور على ياسمين عبد العزيز وإعلامي مصري يؤكد استفاقتها من الغيبوبة

طمأنت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الجمهور على حالة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز من خلال منشور مقتضب، أكدت فيه أنها باتت بحال أفضل قبل أن تطالب النشطاء بـ الاستمرار في الدعاء لها بـ الشفاء العاجل.

وكتبت فجر السعيد في منشورها الذي شاركته على منصة تطبيق فيسبوك، قائلة:” ياسمين عبد العزيز بخير الحمد لله.. بـ فضل دعائكم.. فعلاً الدعاء يرد القضاء.. حب الناس نعمة تستحق الشكر.. كل من أسعدته ياسمين في ابتسامة يدعو لها من قلب صادق ودعائه سيصل للسماء حتماً.. إن الله بصير بـ العباد..”.

وحول صحة الأخبار المنتشرة عن استفاقة النجمة المصرية من الغيبوبة، ردت الإعلامية الكويتية على سؤال إحدى المتابعات بالقول:” بخير وحـ تكون بخير بإذن الله”.

وفي سياق متصل، أعلن الإعلامي سيد علي استفاقة مواطنته من الغيبوبة، وقال في حلقة برنامجه ” حضرة المواطن” التي عرضت مساء يوم أمس الاثنين أن حالتها مستقرة ومازالت تحت المراقبة الطبية في قسم العناية المركزة.

وأشار في برنامجه المعروض على شاشة قناة الحدث اليوم إلى ورود حدوث الأخطاء الطبية وأن المهم في الأمر هو كيفية التعامل معها والتركيز عليها بحذر.

وسيطرت حالة من القلق بين أوساط محبي الفنانة ياسمين عبد العزيز صباح يوم أمس، بعد طلب زوجها النجم أحمد العوضي الدعاء لها متحدثاً عن شعوره بـ الضعف والعجز، دون أن يكشف عن تفاصيل حالة زوجته الصحية وماهية مرضها.

وذلك قبل أن تكشف بعض المصادر أن ياسمين عبد العزيز دخلت إلى المستشفى لإجراء عملية استئصال ورم ليفي من الرحم إلا أن العملية تطورت وصولاً لاستئصال جزء من الأمعاء، وأثناء الإجراء الجراحي، تعرضت لتلوث في الدم مما تسبب لها بصدمة تسممية دخلت على إثرها ي غيبوبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى