فن و مشاهير

منة فضالي تستشيط غضبا وتنتفض على النشطاء بسبب ياسمين عبد العزيز

خرجت الفنانة منة فضالي عن صمتها إزاء الهجوم الكبير الذي تعرضت له مساء يوم أمس، عقب طلبها الدعاء لمواطنتها النجمة ياسمين عبد العزيز وتحدثها عن تعاطفها معها على الرغم من عدم معرفتهما الوطيدة على الصعيد الشخصي، وهو ما فسره بعض النشطاء على أنها تدعي عدم معرفتها بـ ياسمين عبد العزيز.

وأعربت الممثلة الشابة عن صدمتها الكبيرة واستيائها من تفسير بعض الرواد كلامها على أهوائهم والاصطياد بالماء العكر، ونشرت بياناً توضيحياً مقتضباً حول الأمر عبر حسابها الشخصي في منصة تطبيق فيسبوك، كتبت فيه:

” للتوضيح.. لكل الناس لما كتبت ما عرف ياسمين يعني ما أعرفها معرفة شخصية.. مين ما يعرف ياسمين؟.. مش فاهم ياريت يكون فيه عقل يا جماعة.. ومش صحاب فعلاً..”.

وتابعت:” قلت زملاء إيه الغلط في كلامي.. مش فاهمة الدنيا انقلبت عليَّ ليه؟.. الواحد يكتب حاجة.. تقولوا بـ نتلزق وتريند وزفت.. ما نزلش تشتمونا ليه كده؟..”.

واختتمت:” عموماً مش أنا اللي غلطانة في التعبير بـ العكس.. أنا ما غلطت فيها قبل ما تكون نجمة.. دي مريضة.. أنتم إيه.. ربنا يسامحكم..”.

وأتى توضيح فضالي بعد حملة هجوم شُنت عليها من قبل بعض رواد السوشيال ميديا، جراء توضيحها مدى علاقتها بـ مواطنتها في معرض تضامنها معها والدعاء لها بـ الشفاء العاجل.

حيث كتبت:” ربنا يشفيكِ ويخفِ من عليكِ.. صحيح نحن مش أصحاب وماعرفكيش.. بس نحن زملاء.. ربنا يقومك بـ السلامة..”، وهو ما ادرجه البعض في خانة الإهانة المقصودة من قبل منة بحق ياسمين.

مما اضطرها لتعديل المنشور ليصبح:” ربنا يشفيكِ ويخف من عليكِ.. ربنا يقومك بـ السلامة”، قبل أن تعود وتنشر التوضيح المقتضب المكتوب أعلاه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى