فن و مشاهير

شمس: “أنا أسوء وحدة خلقها رب العالمين.. أنا أزفت إنسانة في الدنيا”

تسعى الفنانة شمس الكويتية إلى التواصل الدائم مع جمهورها عبر السوشيال ميديا، من خلال الرد على أسئلتهم بين الفينة والأخرى أو مناقشة بعض القضايا الاجتماعية والظواهر المنتشرة، في مقاطع بث مباشرة، كان آخرها فيديو قصير، وجهت من خلاله عدة نصائح للفتيات المراهقات حول عدم الانجرار وراء المهاجرات طالبت الحرية والمدونات ( البلوغر) ذوي الثراء الفاحش، اللواتي يصورنَّ الحياة على أنها وردية وسهلة العيش.

وأشارت شمس في منشورها المرئي إلى أن هؤلاء المشهورات، يستعرضنَّ حياة الترف التي يعيشونها أمام الكاميرا، فيما يتحفظون على الثمن الذي دفعوه مقابل هذه الرفاهية.

وتحدت النجمة الكويتية مشاهير الإنترنت المعروفين بـ اسم ” البلوغر” بالخروج والقول أن أموالهم من الإعلانات المصورة، ومن العمل في مجال الترويج، وأشارت إلى أنها تعرف واقع حالهم وراء الكاميرا وطرق عيشهم بعد هجرتهم من بلادهم بدعوى الحصول على الحرية.

وأضافت شمس في تحديها لهؤلاء المشاهير أن يخرجوا ويؤكدوا لها عدم إدمانهم على المخدرات وعدم تدهور صحتهم النفسية وبكائهم في كل ليلة جراء ما يقاسونه في غربتهم.

مضيفة:” هم يصورون حياتهم على أنها وردية ليس لأجلكم.. بل لأجل أن يريحوا أنفسهم.. أنا لا أتحدث لأظهر بمظهر الشخص الأفضل من غيري.. أنا أسوء وحدة خلقها رب العالمين.. أنا أزفت إنسانة في الدنيا..”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى