فن و مشاهير

بريتني سبيرز ترتبط بشاب إيراني يصغرها ب12 عاماً

أعلنت نجمة البوب ​​الأمريكية بريتني سبيرز خطوبتها على صديقها منذ فترة طويلة ، سام أصغري. حيث نشرت المغنية مقطع فيديو للزوجين يستعرضان خاتم الخطوبة على Instagram.

و تخوض الفنانة البالغة من العمر 39 عامًا معركة قانونية لإنهاء فترة الوصاية التي استمرت 13 عامًا ، والتي تتحكم في حياتها الشخصية والمالية. كما كشفت سبيرز أن شروط الاتفاق التي تمنعها من الزواج من أصغري ، 27 عاما ، أو إنجاب المزيد من الأطفال.

و تم فرض ترتيب الوصاية في عام 2008 عندما أثيرت مخاوف بشأن صحة المغنية العقلية.

وأعلنت الخطوبة بعد نشر السيد أصغري ، الممثل ومدرب اللياقة البدنية صورة له مع بريتني. ليؤكد مدير أعماله ، براندون كوهين ، خبر الارتباط بمجلة بيبول لاحقاً، إذ قال: “لقد جعل الزوجان علاقتهما طويلة الأمد رسمية اليوم وقد تأثرا بشدة بالدعم والتفاني والحب الذي تم التعبير عنه لهما”.

و التقى الإثنان في تصوير واحد من الفيديوهات الموسيقية عام 2016.

ووُلد أصغري في العاصمة الإيرانية طهران ، لكنه انتقل إلى لوس أنجلوس في سن الثانية عشرة ليعيش مع والده الذي كان يعمل سائق شاحنة.و في مقابلة مع مجلة Forbes في وقت سابق من هذا العام ، وصف الوصول إلى الولايات المتحدة دون معرفته التحدث باللغة الإنجليزية: “لقد كانت بالتأكيد صدمة ثقافية ، حيث أتحدث هنا بلغة مختلفة تمامًا”. و السيد أصغري لديه ثلاث شقيقات هاجرن إلى الولايات المتحدة من إيران.

وعن حياة سبيرز العاطفية فقد تزوجت سبيرز مرتين من قبل. ففي عام 2004 ، ارتبطت من صديق طفولتها جيسون ألكسندر في لاس فيجاس ولكن سرعان ما فسخا الزواج. و في وقت لاحق من العام نفسه ، تزوجت من الراقص كيفن فيدرلاين وأنجبت منه طفلين. وانفصل الزوجان في عام 2007.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى