فن و مشاهير

وفاة محمد سعد خبر تصدر وهذه حقيقته

أكد المكتب الإعلامي للفنان محمد سعد، زيّف الأخبار التي انتشرت حول وفاته متأثراً بـ مضاعفات إصابته بـ الوباء العالمي covid 19، ونفى المكتب الإعلامي للممثل الشهير بـ شخصية اللمبي كل الأنباء المتداولة تحت عنوان ” وفاة محمد سعد” وعرّاها من الصحة.

وطمأن المسؤول الإعلامي في مكتب الفنان المصري محمد سعد الجمهور على صحته، وقال في تصريحات صحافية خاصة بـ جريدة الوطن:” محمد بصحة جيدة و ليس هناك صحة لكل ما أشيع عنه ونشر على صفحات التواصل الاجتماعي المجهولة المصدر..”.

وأتى النفي بعد انتشار شائعة وفاة الفنان محمد سعد على صفحات التواصل الاجتماعي وبين أوساط جمهوره، وهو ما أثار ضجة عارمة، خاصة وأن الخبر تضمن أسباب الوفاة، إذ أرجع ناشروا الإشاعة سبب رحيله إلى تأثره الشديد بمضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد.

واستغل ناشروا الخبر غياب النجم الشهير عن وسائل التواصل الاجتماعي، وابتعاده عن الساحة الفنية منذ ما يقارب الثلاث سنوات، حيث كان آخر أعماله السينمائية ” فيلم الكنز 2- الحب والمصير”.

وطالت شائعات الارتباط والخطوبة الفنان محمد سعد، مطلع العام الجاري، بعد تداول صورة قديمة، جمعته بـ الفنانة البحرينية شيماء سبت، حيث تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي تحت عنوان ” زوجة محمد سعد تشبه ممثلة بحرينية”.

وهو ما حرصت على نفيه الممثلة البحرينية الشهيرة، وذلك في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، كتبت فيه:” اليوم كثيرا وصلتني هذه الصورة من عدة أشخاص ومواقع مشهورة… أنا ما أعرف من الذي كاتب أو ناشر بالنت… إنه هذه زوجة النجم المصري محمد سعد…”.

وأضافت شيماء سبت:” وإلي أنا معجبة فيه جدا…”، وتابعت:” هذه صورتي أنا فعلا معه في مهرجان دبي السينمائي سنة 2013… وكانت للذكرى وعزيزة عليّ… فقط للتوضيح”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى