فن و مشاهير

زين كرزون تثير الجدل بتعليقها الأول على خبر خطوبتها

نفت البلوغر الأردنية زين كرزون الأخبار التي راجت خلال الساعات القليلة الماضية حول خطوبتها، وكشفت زيف الشائعات المتداولة بحقها في فيديو قصير، أطلت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وتهكمت فيه على تفاصيل أنباء خطوبتها ومن ناشري ومتداولي الخبر، قائلة:” حبايبي أنا ما خطبت.. حتى إذا بدي أخطب وأتزوج ما رح أحكي لحدا.. وبـ النسبة لـ هي هيدي مش دبلة.. هيدا خاتم.. نسقتهم مع بعض وعم ألبسهم.. وحتى لو خطبت ما راح أحكي بس إخطب وأتزوج وأجيب بيبي بحكي”.

وأثار رد المدونة الشهيرة استياء النشطاء الذين أبدوا استغرابهم من أسلوبها في الحديث واتهمومها بـ تعمد إثارة الجدل، وذلك في تعليقاتهم على المنشور.

والجدير بـ الذكر أن خبر خطوبة زين كرزون ضج وانتشر على الصفحات الناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب يومين من تداول صورة جديدة جمعت خطيبها السابق عبد الله كنعان بـ فتاة تدعى ” دعاء” وانتشار أخبار عن ارتباطه معها بـ علاقة عاطفية.

وكانت الفاشينيستا الأردنية قد انفصلت عن كنعان في أواخر شهر تموز/ يوليو 2020، عقب إلقاء القبض عليه من قبل السلطات المحلية بتهمة حيازة وتعاطي الممنوعات، قبل أن تثبت برائته من القضية.

وأعلنت زين شقيقة الفنانة الأردنية ديانا كرزون خبر انفصالها عن خطيبها عبد الله كنعان من خلال منشور، شاركته عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بأحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي .

كتبت في نصه:”الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه … تمَّ فسخ خطوبتي من عبد الله كنعان … قدر الله و ما شاء فعل … ” .

تجدر الإشارة إلى أن المدونة زينة كرزون، اشتهرت منذ ظهورها على السوشيال ميديا بـ ردود فعلها الصريحة، والتي عرضتها أكثر من مرة لانتقادات لاذعة وهجوم حاد من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى