فن و مشاهير

أيمن زيدان يعود إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية… وهذه التفاصيل

يتحضر الفنان السوري أيمن زيدان للعودة إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج جديد بـ عنوان ” الحلقة الرابعة”، وذلك بعد تعاقده مع مؤسسة الرابعة لـ تقديم البرنامح على شاشة قناة الرابعة بغداد.

وكشفت قناة الرابعة عن تعاقدها مع النجم السوري القدير في بيان مقتضب، طُرح كـ نص خبر مقتضب عبر موقعها الإلكتروني، وجاء في نصه:” النجم العربي أيمن زيدان مقدماً لـ برنامج جماهيري في قناة الرابعة- بغداد، تعاقدت مؤسسة الرابعة مع النجم العربي أيمن زيدان لـ تقديم أحد البرامج الجماهيرية، الحلقة الرابعة ومنح الأسرة العراقية والعربية برامج هادفة من شركة إعادة رونق الشاشة العراقية من جديد”.

وتفاعل جمهور الفنان القدير مع خبر عودته إلى عالم تقديم البرامج الحوارية التلفزيوينة، وذلك بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث تمنى له جمهوره دوام التوفيق والإبداع والتألق.

وفي سياق منفصل، انتهى أيمن زيدان مؤخراً من تصوير مشاهده في الفيلم السينمائي السوري الجديد ” فيك أب” تحت إدارة المخرج أحمد إبراهيم أحمد.والذي يخوض بطولته إلى جانب عدد من نجوم الفن السوري، نذكر منهم:” نظلي الرواس، عبير شمس الدين، رواد عليو، ميرنا شلفون”، وتدور قصة العمل حول رجل ثري يسعى جاهداً لإنجاب طفل، ويقوم من أجل ذلك بـ محاولات كثيرة ومتنوعة منها زواجه من أكثر من امرأة ولجوئه إلى عالم الشعوذة والسحر والدخول في عالم الدجالين.

وتنافس النجم القدير في موسم دراما رمضان الماضي 2021 من خلال بطولة مسلسل البيئة الشامية ” الكندوش” تأليف حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين.والذي خاض بطولته إلى جانب كوكبة من نجوم الفن السوري، نذكر منهم:” سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، كندة حنا، حلا رجب، أيمن رضا، حسام تحسين بيك، أندريه اسكاف، هافال حمدي”.

والجدير بـ الذكر أن أيمن زيدان انتهى مؤخراُ من تصوير مشاهده في الموسم الثاني من مسلسل ” الكندوش” على أن يخوض من خلاله سباق دراما رمضان المقبل 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى