فن و مشاهير

انفصال معتصم النهار عن زوجته لين برنجكجي حديث الجمهور

أثارت مدونة الموضة لين برنجكجي حيرة الجمهور حول علاقتها بـ زوجها الفنان معتصم النهار، حيث لاحظ نشطاء اختفاء صور الأخير عن حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وهو ما أطلق تكهنات البعض حول وقوع خلاف بينهما وانفصالهما بهدوء.

وفي التفاصيل، قامت زوجة النجم السوري بـ حذف جميع المنشورات التي تجمعهما عن حسابها الشخصي في منصة الصور والفيديو الشهيرة وذلك قبيل إطلاق مجموعتها الأولى في عالم الأزياء.

وذلك بـ التزامن مع نشرها مجموعة من المقاطع المصورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في التطبيق الشهير، ظهرت فيها وهي تمارس اليوغا رفقة ابنتها الوحيدة ساندرا.

وعبر العديد من النشطاء عن أمنيتهم بـ ألا يكون سبب حذف المنشورات الخلاف، واستذكروا المثالية التي كانت تطغى على علاقة الثنائي ولاسيما في لقاءاتهما المصورة وأثناء حضورهما المناسبات العامة والتي كان آخرها حفل ” الموريكس دور” حيث كُرم النهار بـ جائزة ” أفضل ممثل عن دوره في مسلسل خمسة ونص”.

وأشار البعض إلى إمكانية حذف لين للصور العائلية التي تجمعها بـ زوجها، استعداداً منها لجعل الحساب حساب عملي تجاري خاص بـ عرض وتسويق مجموعتها الجديدة.

وتجدر الإشارة إلى أن لين أكدت مؤخراً على دعم زوجها لها في مشروعها الاستثماري المتمثل بـ إطلاق مجموعتها الجديدة في عالم الأزياء، حيث قالت في تصريحات صحافية أنه يدعمها دائماً ويساندها فيما تحب وترغب.

وذلك قبل أن تكشف بـ أنها تميل لـ مواكبة صيحات الموضة العالمية على عكس معتصم الذي يفضل البقاء في إطار الكلاسيكية، وأنها دائماً ما تضع لمساتها في إطلالاته مع إبقاء عنصر الكلاسيكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى