فن و مشاهير

انفصال منة عرفة ومحمود المهدي.. أسباب طلاق الثنائي المصري وتكهنات حول إمكانية عودتهما

صُدم الجمهور العربي مساء أمس الأحد بـ خبر انفصال الفنانة منة عرفة عن زوجها النجم محمود المهدي، ووقع طلاق الثنائي الشهير على هامش اختلافهما على عمل منة في مجال التمثيل وكيفية تعاملها مع أصدقائها في الوسط الفني، وذلك بحسب ما كشف المهدي في تدوينة قصيرة نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وأعلن الفنان المصري خبر انفصاله عن زوجته قائلاً:” تم الانفصال كل حاجة قسمة ونصيب وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها”، قبل أن يحسم الجدل الدائر حول أسباب الانفصال الذي سبق حفل زفافهما بـ أيام.

وكتب في تدوينة أخرى:” الناس اللي بتتصل وتسأل.. خلاص كل حاجة قسمة ونصيب.. وأنا كـ رجل شرقي صعيدي في حاجات مش هـ تنفع معايا وهـتوقفها عن شغلها وحلمها وأصدقائها في الوسط الفني..”.

وتابع المهدي:” فـ أكيد مش هـقف في ده.. وربنا يكرمها في المجال الفني وتوصل أعلى حاجة فيه.. بـ التوفيق للجميع”.

وأكدت النجمة الشابة خبر انفصالها عن زوجها بعد تدويناته المقتضبة، وذلك بـ عبارة واحدة، كتبت فيها:” كل شيء قسمة ونصيب.. تم الانفصال وربنا يوفق الجميع”.

واللافت في الأمر أن منة ومحمود لم يحذفا الصور التي جمعتهما عن حساباتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وهو ما أثار تكهنات الجمهور حول إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض فيما بعد.

والجدير بـ الذكر أن طلاق منة ومحمود جاء بعد أربعة أشهر من عقد قرانهما وقبل أيام قليلة من إقامة حفل زفافهما الذي أعلنا عنه مؤخراً، والذي دخلا على هامشه عالم المهرجانات الشعبية من خلال مهرجان ” أنا قلبي دق”.

وطرح الثنائي المهرجان الشعبي عبر يوتيوب، وهو من كلمات حودة الجوكر وتوزيع زيزو المايسترو ومونتاج أحمد محروس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى