فن و مشاهير

صلح منة عرفة ومحمود المهدي عقب يومين من إعلان انفصالهما

عادت المياه إلى مجاريها بين الفنانة منة عرفة والمنتج محمود المهدي، إذ صرحت والدة النجمة المصرية بـ صلح الثنائي في لقاء صحافي مع موقع اليوم السابع، وجاء خبر عودة منة عرفة إلى محمود المهدي بعد يومين من إعلان الثنائي انفصالهما في منشورات مقتضبة عبر حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وقالت والدة الممثلة الشابة أن الصلح تم بين الزوجين بعد إنهاء الخلاف، معلقة:” الخلاف كان بسيطاً جداً والحمدلله انتهى على خيراً”، وأتى إعلان الصلح وإنهاء خلاف الثنائي المتزوج حديثاً بعد ساعات قليلة من تهديد المهدي عائلة طليقته الثانية وكل الشامتين بـ انفصاله عن منة بـ الاقتصاص وعدم اكمال فرحتهم.

حيث كتب في تدوينة مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM:” الطب زرع كل حاجة ما عدا الضمير.. للأسف كمية الشماتة في رسايل تخوف بجد.. كل واحد بـ يُألف ويتخيل على مزاجه وناس فرحانة وقرايب وأصحاب.. ما حدش فرح لما ارتبطنا بـ الطريقة دي”.

وتابع:” وفي ناس لسه عندها إحساس.. أنا بشكرهم على رسايلهم.. هـ يتم توضيح الاسباب الحقيقية.. ثقة في الله لأهل الطليقة التانية فرحتكم مش هـ تكمل”.

كما استعرض محمود المهدي عدداً لابأس به من الرسائل التي وصلته من محبيه والذين نهوه فيها عن إنهاء علاقته بـ زوجته عند أول منعطف وإشكال في زواجهما ودعوا لهما فيها بـ إصلاح حالهما ودعوهما للصلح.

ومما جاء في نص الرسائل:” أتمنى من كل قلبي إن ربنا يهدي القلوب لبعضها تاني.. وترجعوا أنتم أكيد بتحبوا بعض وده شيطان ولو على مجال شغلها أنت عارف كل شيء من الأول واتزوجتها أكيد في حل غير الطلاق.. أنتوا الاتنين لسه في أول حياتكم والوقت كفيل إنه يحل كل حاجة.. يا محمود كل حاجة بتتعوض إلا الحب الحقيقي فكروا تاني”، و” أنا زعلت بس ربنا يوفقكم”.

الجدير بـ الذكر أن منة عرفة التقت لأول مرة بـ محمود المهدي قبل عامين ونصف، وذلك في اجتماع عُقد من قبل إحدى الشركات المنتجة والتي اختارتهما لبطولة العمل.

لتبدأ بعد ذلك رحلة تعارفهما وتطورها إلى الصداقة وصولاً إلى إعلان خطوبتهما وعقد قرانهما الذي تم في أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى