فن و مشاهير

فاتن موسى تكشف مستجدات طلاقها الغيابي وتفضح تصرفات مصطفى فهمي

فضحت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى زوجها السابق الفنان مصطفى فهمي، عقب أيام وجيزة من تطليقها غيابياً دون علمها ودون منحها حقوقها القانونية والشرعية، وكشفت عدم تواصله معها رغم تواجدها في مصر قبل أن توثق قيامه بـ إخفاء جميع حاجياتها ومتعلقاتها الشخصية التي كانت موجودة في شقتهما الزوجية.

وأصدرت مقدمة البرامج اللبنانية بياناً مقتضباً أوضحت فيه صدمتها الكبيرة بـ تصرفات مصطفى فهمي وبـأفعاله بحقها، بينت فيه أنها تتواجد في مصر منذ نحو أحد عشر يوماً وتقيم في فندق وذلك بعلم طليقها.

وقالت:” إلى الأخوة والأصدقاء والجمهور والرأي العام والوسط الفني، بعد مضي أحد عشر يوماً من عودتي إلى القاهرة وإعلان أنني متواجدة هنا، وقد بلغ ذلك مصطفى فهمي عبر بعض الأصدقاء، لم يحرك ساكناً”.

وتابعت:” لم يكلف نفسه بـ دعوتي لاستبيان الموضوع بـ الحسنى مراعاة للعشرة كما ادعى في بيانه، وكما أمرنا ديننا الإسلامي بتسريح بمعروف وليس عن طريق السوشيال ميديا، وكنت طوال المدة الفائتة تحت تأثير صدمة شديدة، مما اقترفه بحقي من إعلانه تطليقي عبر السوشيال ميديا وأنا لم أرى أو أستلم أو أعلم أو أتفاهم..”.

وأكدت أنه على الرغم من معرفته بـ الأمر تجاهلها ولم يلتقي بها لإيضاح تفاصيل طلاقه الغيابي، مشيرة إلى أنها واستجابة لأصدقائها عادت إلى منزل الزوجية الذي جمعهما للقائه والحديث معه وأخذ حاجياتها ومتعلقاتها الشخصية، لتفاجئ هناك بـ اختفاء أغراضها الشخصية من ملابس ومجوهرات وأحذية.

وعلقت:” وفي هذا نصحني الاصدقاء الصدوقين بـ الرجوع إلى منزل الزوجية خصوصاً وأنه ليس لدي أي منزل آخر ألجأ إليه في مصر، فهذا هو مزل الزوجية وعنواني الوحيد طوال السنوات الفائتة، وأيضاً لاستبيان موقف مصطفى فهمي من الموضوع على الطبيعة بعد تهربه من المواجهة”.

وأضافت:” والبديهي أن يتحمل شخص مرموق مثله مسؤولية أفعاله، وصلت إلى الشقة وكانت الطامة الكبرى بـ أنني دخلت ولم أجد أي شيء من متعلقاتي الشخصية جميعها كافة على الإطلاق حتى ولو حذاء..”.

واختتمت الإعلامية اللبنانية بيانها متساءلة عن رأي الجمهور بـ أفعال زوجها كونه شخصية عامة، قائلة:” ما رأيكم في مصطفى فهمي الزوج والإنسان والنجم الفنان ابن البشوات؟”.

ووثقت كلامها بـ عدة مقاطع فيديو قصير، ترصد اختفاء متعلقاتها الشخصية من مسكن الزوجية، وعليه تفاعل العديد من النشطاء مع مستجدات طلاق فاتن موسى الغيابي من زوجها الفنان مصطفى فهمي، ودعوا لها بـ جبر الخاطر والعوض من الله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى