فن و مشاهير

مصطفى فهمي يتهم فاتن موسى بالسرقة والأخيرة تتوعده بنشر الدلائل

اتهم الفنان المصري مصطفى فهمي طليقته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى بـ سرقة محتويات شقة والده من أوراق ومستندات وأموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي، وصرح بـ مقاضاته لها على هامش ما بدر منها من قول وفعل.

وجاء إعلان النجم المصري في بيان مقتضب، أصدره مكتب المحاماة الخاص به، كتب في نصه:” فوجئ الفنان مصطفى فهمي أثناء تواجده خارج القاهرة بـ اتصال هاتفي من حارس العقار الكائن به شقة والده ليبلغه أن طليقته حضرت ومعها عدد كبير من البودي جارد وسيدتان مجهولتان تدعى واحدة منهنَّ أنها والدتها..”.

وتابع البيان:” وقد اقتحموا شقة والده وكسروا الأقفال واستولوا على ما بداخلها من أموال ومتعلقات خاصة به وبشقيقه الفنان حسين فهمي، وكانت الشقة تحتوي على أوراق ومستندات ومبالغ مالية ومقتنيات العائلة بـ الكامل، وإن الحارس لم يستطع التصدي بـ مفرده لكل هؤلاء، فقام بـ إبلاغ الشرطة لإيقاف هذه المهزلة..”.

وأضاف البيان:” واتصل الفنان مصطفى فهمي بـ مكتب المحاماة الخاص به تى يتخذ كافة الإجراءات القانونية الصحيحة حيال ما ارتكبته هذه السيدة في حقه سواء نحو واقعة التعدي والاستيلاء على الشقة أو نشرها أخباراً كاذبة والسب والقذف عبر مواقع التواصل الاجتماعي”.

وردت الإعلامية اللبنانية فاتن موسى على بيان طليقها بـ بيان مضاد من المكتب القانوني الناظر في قضية انفصالها الغيابي، والذي أكدت فيه مرة جديدة على صدمتها بـ اختفاء جميع متعلقاتها الشخصية من منزل الزوجية، مؤكدة أنها استنجدت بـ قسم مباحث الدقي عند ملاحظتها اختفاء جميع أشيائها الخاصة.

وأوضحت أن محامي مصطفى فهمي عرض عليها بعد ذلك أخذ مؤخر صداقها فقط مقابل تنازلها عن الشكوى التي تقدمت بها إلى قسم مباحث الدقي وعند رفضها للأمر ومطالبتها بـ كافة حقوقها الشرعية، قام بـ تقديم بلاغ كاذب ضدها واتهمها فيه بسرقة متعلقات والده وشقيقه، وأكد البيان في ختامه على وجود وثائق تدعم قول الإعلامية اللبنانية.

وتجدر الإشارة إلى أن بيان مصطفى فهمي يعد الرد الأول منه على اتهامات زوجته له بـ اخفاء متعلقاتها الشخصية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى