فن و مشاهير

بعد طلبها للمال من متابعيها، مي حريري تجري عملية لتكبير أنفها

تعرضت الفنانة اللبنانية مي حريري لـ هجوم لاذعٍ من قبل متابعي حسابها الرسمي على منصة تطبيق INSTAGRAM، إثر إعلانها إجراء عملية تجميل تكبير الأنف، وذلك بعد أيام قليلة من طلبها المساعدة المالية لاستكمال دفاعها عن نفسها ومجابهة دعوى قضائية رفعت ضدها من قبل بعض الظالمين (بحسب تعبيرها).

واستذكر العديد من النشطاء المناشدة التي أطلقتها عبر حسابها الرسمي في التطبيق المذكور أعلاه وطلبها المساعدة في وقت سابق عن طريق الاستدانة من الجمهور والمحبين.

وعبروا عن صدمتهم بـ خضوعها لـ عملية تجميل الأنف وتبديد أموالها بذلك دون إيفاء المال إلى المحكمة وذلك بعد أن ربطوا بين الواقعتين، في حين اتجه آخرون للتشكيك في حاجتها للمال وبوجود دعوى قضائية مرفوعة ضدها واتهموها بـ الاستدانة لإجراء بعض العمليات التجميلية.

وذلك في معرض التعليقات التي انهالت على بعض الـ صور الملتقطة من المقطع المرئي والمتداولة عبر الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي سياق منفصل، أحيت مي مؤخراً الذكرى الخامسة لـ رحيل زوجها السابق الموسيقار ملحم بركات، وذلك من خلال منشور مقتضب، ضمنته بـ صورة جمعتهما في الماضي مع نجلهما ” ملحم جونيور”.

عبرت من خلالها عن الأسى الذي يعتصر قلبها لفراقه وذلك من خلال تعليق مقتضب، دونته على الصورة المنشورة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيها:” آه يا ملحم كم أشتاق.. لا أتذكر إلا صوتك.. حين تدق نواقيس الأعياد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى