فن و مشاهير

شيرين عبد الوهاب تصدر بيانا توضيحيا حول أسباب طلاقها من حسام حبيب

نفت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الأخبار المتداولة حول أسباب طلاقها من زوجها حسام حبيب، مؤكدة أن الانفصال وقع بينهما بشكل رسمي دون خلافات تذكر، وتمنت على أهل الصحافة والإعلام احترام حياتها الشخصية وتحري الدقة وعدم نشر أي أخبار تنال من شخصها، وذلك في بيان توضيحي، نقله موقع ” المصري اليوم.

وجاء في نص البيان:” في ضوء ما تداوله المواقع المصرية والعربية من أخبار تضمنت انفصال النجمة شيرين عبد الوهاب عن زوجها حسام حبيب، أعلنت النجمة أن الانفصال وقع بـ الفعل، موضحة أن أسباب الانفصال تخصها وحدها ولاداعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية”.

وتابع البيان” تهيب شيرين عبد الوهاب بـ الصحافة وجميع وسائل الإعلام احترام حياتها الشخصية وتحري الدقة فيما ينشر وعدم نشر أي أخبار أو مزايدات الغرض منها النيل من شخصها”.

وأكدت في نص البيان المنشور عبر الموقع المصري أن الطلاق تم بهدوء تام، ولا توجد خلافات بينها وبين زوجها السابق حسام حبيب على الإطلاق، ونفت كل الأخبار المتداولة حول وقوع خلافات بينها وبين طليقها، مؤكدة أنها تكن له كل الاحترام.

وأوضحت الفنانة الشهيرة أن إصدارها للبيان جاء لـ حسم الجدل الدائر حول هذا الموضوع، واحتراماً منها لـ جمهورها الذي يساندها دائماً في كل المواقف الصعبة التي تمر بها وأصحاب الأقلام الشريفة.

وأشارت شيرين عبد الوهاب في ختام بيانها إلى أنها اتخذت قراراً بـ فتح صفحة جديدة مع نفسها وجمهورها، مؤكدة أنها وهبت حياتها لـ فنها وابنتيها ” مريم وهنا”.

وأتى تداول البيان بعد ساعات قليلة من تأكيد الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية الاخبار التي نشرتها حول طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب، حيث نشرت تسجيل صوتي قصير من مداخلة هاتفية طويلة جمعتها بـ النجمة المصرية.

أكدت فيه شيرين عبد الوهاب أن لكل نجاح ضريبة، إلا أنها باتت بـ حال أفضل من ذي قبل، قائلة:” على فكرة كل حاجة لها تمن، كل وجع له تمن، كل خسارة لها تمن، أنا بكبر مش بصغر، ببني شيرين جديدة مش مستعبدة ولا مُحتلة ولا هـ قبل أكون كده تاني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى