فن و مشاهير

سلاف فواخرجي تفقد بصرها بعد تعرضها لحادث داخل كواليس تصوير مسلسل “عنبر 6”

صدمت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الجمهور بـ الكشف عن تعرضها لحادث أليم مروع في كواليس تصوير أحد مشاهدها في مسلسل ” عنبر 6″ الذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة على شاشة إحدى المنصات الإلكترونية.

وتحدثت النجمة الشهيرة عن تداعيات الحادث عليها في لقاء صحافي أجريَّ معها لصالح أحد البرامج الحوارية الفنية المعنية بـ نقل ومتابعة أخبار النجوم في الوطن العربي.

وقالت أنها فوجئت بـ سقوط السقف المستعار المُدشن والمقوى بـ الحديد في موقع التصوير على رأسها أثناء تصويرها أحد المشاهد، مشيرة إلى أن الإصابة القوية جاءت على وجهها وطالت علاماتها يديها.

وأكدت أن الحادثة كانت صعبة للغاية وأن لطف الله خيّم عليها وأحاطها بـ عنايته، وأوضحت أن تداعيات إصابتها لم تكن سهلة وتمثلت بـ تدفق الدماء من يدها ووجهها إضافة لفقدانها النظر لمدة ساعة كاملة.

وعلقت:” حادث كبير كتير.. الله لطف وستر.. كنت بـ المشهد وكان في ديكور بـ السقف وفي إضاءة وشبك حديد.. وأنا بقلب المشهد فك الحديد ونزل فوق عيني.. هيدي اللحظة من أصعب لحظات حياتي.. ونزلت كميةدم من إيدي ووجهي وما قدرت شوف لـ مدة طويلة”.

وتجدر الإشارة إلى أن قصة مسلسل عنبر 6 تدور حول حياة وأحوال السجينات في الحبس، والعمل من تأليف سمر طاهر وإيرين يوسف وإخراج علي العلي.

وشاركت في بطولته سلاف فواخرجي إلى جانب كوكبة من نجمات الدراما العربية، نذكر منهنَّ:” فاطمة الصفي، أيتن عامر، عائشة بن أحمد، صبا مبارك، جمانة كريم، رانيا عيسى، رنين مطر، تاتيانا مرعب، ناتاشا شوفاني، سلوى محمد علي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى