فن و مشاهير

ماهيتاب ماجد المصري تحتفل بزفافها والجمهور يتهمها بالاستعراض والتخلي عن الحجاب

دخلت ماهيتاب ماجد المصري، أمس الثلاثاء القفص الذهبي رفقة خطيبها الشاب مصطفى القاضي، واحتفلت بـ زفافها بـ حضور أفراد عائلتها ومجموعة من أصدقائها المقربين.

وتداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو مؤثرة من كواليس حفل الزفاف، جمعت العروس بـ والدها الفنان ماجد المصري وبـ شقيقها الأصغر.

بدت في إحداها العروس الشابة وهي تحتضن شقيقها الأصغر وتقبله على جبينه عند مباركته لها وذلك على وقع أنغام إحدى الأغنيات التي تتحدث عن الأخوة.

وهو ما عرض ماهيتاب لانتقادات لاذعة من قبل النشطاء الذين أدرجوا اللقطة المؤثرة في خانة الدراما والأداء التمثيلي الاستعراضي، بـ اعتبارهم أن الموضوع ” فرح” ولايستدعي كل هذه المشاعر الجياشة.

حيث كتبت متابعة:” دك استعراضات كافي لحيته معودة وين رايحة؟.. تستشهدين!”، و” أنا مش فاهمة هي بـ تعمل كده ليه.. الفيديو الأول لأبوها ودلوقت أخوها.. هي بـ تعمل كده ليه رايحة تستشهد ولا تتجوز”، و” والله لعبت نفسي ليكون أول وحدة بـ العالم تتزوج”.

واستقطب رقص النجم ماجد المصري رفقة ابنته واحتضانه لها أمام الحضور ردود فعل واسعة من قبل النشطاء الذين اثنوا على علاقتهما الوطيدة وحنانه على ابنته، مؤكدين أن لاحب كـ حب الأب ولا سند للفتاة في الحياة سوى أبيها.

وعلقت ناشطة:” ما شاء الله حلوين أوي والأحلى لما يكون الاب سند وضهر بكل معنى الكلمة”، وأضافت متابعة:” أب عسل بـ صراحة”، ودونت أخرى:” بـ مقطع بحبك من وأنا لسه بحبي سندي وأبويا.. حضنها وانقهر لأن هذه الأغنية تقهر جداً”.

وجذبت إطلالة ابنة نجم الدراما العربية المشتركة أنظار الجمهور، إذ ألقت بـ فستان زفاف أبيض منفوش، تميز بـ أكمامه الطويلة وقبته الضيقة المزينة بـ قماش الشيفون وبعض أحجار الكريستال الفضية اللامعة.

والذي اعتمدت معه تسريحة الشعر المرفوع ” شينيون”، ونسقت معه مكياج الوجه الناعم بـ تدرجات الألوان الترابية، في حين استكملت ظهورها بـ طرحة الرأس الطويلة وبعض الاكسسوارات بدءاً بـ قوس الشعر الأبيض وصولاً إلى قرط الأذنين.

إلا أن اللافت في الأمر، هو تخلي ماهيتاب ماجد المصري عن الحجاب وظهورها بـ شعر مكشوف في ليلة زفافها، وهو ما استفز النشطاء الذين تساءلوا عن السبب وراء ذلك، خاصة وأنها كانت قد شاركت معهم عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM فيديو قصير من تحضيراتها في غرفتها الخاصة بدت فيها وهي ترتدي قبعة الرأس قبل أن تظهر بشعرها في الحفل.

ومما ورد في تعليقات المتابعين:” مهي كانت محجبة بـ الخطبة شو اللي صار بـ العرس يا جماعة”، و” نزعت الحجاب مو قال ما أسمح لها وهيك شي”، و” ليش المصريات يكونون محجبات ومن تزوج تقط الحجاب عجيب أمرهم”، و” تذكرون قناة مسايا من كانوا يطلعون بيها الأعراس بـ مصر عدهم المحجبة تنزع الحجاب يوم عرسها أغلبهم هيك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى