فن و مشاهير

فارس كرم يعتذر عن إحياء حفلاته في ألمانيا والسويد ويعلن إصابته بعدوى فيروس كورونا

اعتذر الفنان اللبناني فارس كرم من محبيه من الجاليات العربية في السويد وألمانيا، لعدم تمكنه من السفر وإحياء حفلاته الفنية المندرجة في سلسلة حفلات عيد الميلاد، جراء إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وقدم النجم الشهير اعتذاره وكشف عن إصابته بـ عدوى كوفيد 19 من خلال فيديوقصير، غرد به عبر حسابه الرسمي في تويتر، قائلاً:” مسا الخير بدي اعتذر من كل اللي كانوا ناطريني بـ ألمانيا والسويد.. للاسف كنت مسافر بكرة وعملت فحص وطلعت حامل الفيروس من 8 و9 أيام.. وماني حاسس.. أنا بخير وكل شي تمام..”.

وتابع:” بعتذر منكم إن شاء الله برجع بلتقى فيكم بـ وقت تاني.. وأكيد راح إلتقى بجمهوري اللي بحبني بـ ليلة راس السنة بكون..منكون خلصنا ونلتقى على خير.. سامحوني واعذروني وإن شاء الله منلتقى مرة تانية يا رب”.

ولاقى اعتذار الفنان الشهير تفاعلاً كبيراً من قبل متابعيه من نشطاء وعامة، الذين انهالوا بـ الدعاء له بـ الشفاء العاجل وتمام السلامة ومن المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور، النجمة لورا خليل التي كتبت:” سلامة قلبك أبو مريم”.

وعلقت غادة مخول:” ألف سلامة على قلبك ويارب بـ الصحة والخير دائماً”، بينما دون الشاعر محمود الخيامي:” سلامتك يا غالي ألف سلامة وماتشوف شر إن شاء الله”، فيما علق إيلي أبو نجم قائلاً:” تقوم منها بـ الف سلامة بوكرم.. الله يحميك”.

يتحضر الفنان اللبناني فارس كرم لـ طرح ميني ألبوم جديد يتضمن أربع أغنيات منوعة، حصر التعاون فيها مع الشاعرة الغنائية حياة إسبر والشاعر والملحن فارس إسكندر والملحن فضل سليمان والموزع الموسيقي عمر صباغ. ( بحسب اليوم السابع).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى