فن و مشاهير

أصالة نصري تحتفل بزواج ابنتها شام الذهبي

احتفلت الفنانة السورية أصالة نصري، مساء أمس الجمعة بـ زفاف ابنتها شام الذهبي على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، بـ حضور مجموعة واسعة من أهل الفن والإعلام وعلى رأسهم النجمة اللبنانية إليسا.

ورصدت إحدى كاميرا الحضور رقص النجمة اللبنانية على المسرح، احتفالاً وابتهاجاً بـ العروسين، كما وثقت بكاء أصالة عند خروج العروسين وإطلالة ابنتها بـ فستان الزفاف الأبيض.

كما استقبلت المطربة السورية المقيمة في مصر وزوجها الشاعر العراقي فائق حسن حضور حفل ابنتها الكبرى بـ ابتسامة عريضة وكلمات ودودة، ومن ثم زفَّت العروسين واستقبلتهما على المسرح، بعدما روت قصة جمعتها بـ زوج ابنتها، رجل الأعمال أحمد هلال عندما كان طفلاً.

وتألقت العروس السورية في حفل زفافها بـ إطلالة كلاسيكية هادئة، بعيدة عن ضجة الموضة وزحمة الزركشات والزينة، حيث طغى على فستانها الهدوء الممزوج بـ البساطة، وقد صمم الفستان وأشرف على إطلالة شام، مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران.

ولفتت ابنة الفنانة أصالة نصري أنظار رواد السوشيال ميديا، اللذين أثنوا في معظمهم على حُسن اختيارها وأشادوا بـ إطلالتها، إضافة إلى إعجابهم الكبير بـ تنسيقها مكياج الوجه الهادئ مع تسريحة الشعر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى