رياضةفيديو

مانشستر يونايتد يخسر ويودع كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .. فيديو

استضاف ملعب “أولد ترافورد” مباراة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضيفه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي فى إطار منافسات الدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية .

وفيها حسم فريق مانشستر سيتي تأهله إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الفوز على مضيفه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في مواجهة الديربي

وبتلك النتيجة يواجه مانشستر سيتي نظيره توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية يوم 25 من شهر أبريل المقبل، بعد فوز السبيرز أمس الثلاثاء على برينتفورد بثنائية.

وتبادل الفريقان شن الهجمات خلال أحداث الشوط الأول، وكثرت الفرص على المرميين ولكن دون ترجمتها إلى أهداف. وسجل لاعبو مانشستر سيتي هدفين في الشوط الأول، وتم إلغاؤهما بداعى التسلل.

في الشوط الثاني سجل المدافع جون ستونز الهدف الأول في الدقيقة 49، وأضاف البرازيلي فيرناندينيو الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 83.  

وغاب عن مانشستر سيتي كل من إيدرسون، جابرييل جيسوس، فيران توريس، لإصابتهم بفيروس كورونا.

والجدير ذكره أن الفريقان دخلا اللقاء بعد تحقيقهما للانتصارات في المباريات الماضية، حيث حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز في أخر مباراتين بالدوري الإنجليزي، على حساب وولفرهامبتون بهدف نظيف، ثم أستون فيلا بنتيجة 2-1، على الترتيب بالجولتين الـ 16 والـ 17 على الترتيب.

بينما حقق مانشستر سيتي 3 انتصارات متتالية بآخر 3 جولات في البريميرليج، على حساب ساوثهامبتون ونيوكاسل يونايتد وتشيلسي على التوالي.

اخبار لبنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى