فن و مشاهيرفيديو

فضل شاكر يطرح إبقى قابلني “فيديو”

عاد الفنان فضل شاكر منذ فترة وجيزة إلى الساحة الغنائية، و إلى مزاولة نشاطه الفني، حيث نراه يطل علينا بين الفينة والأخرى بأغنية جديدة عبر قناته الرسمية في منصة الـ يوتيوب، و التي كان آخرها أغنية” ابقى قابلني” التي طرحها فضل شاكر مساء يوم أمس الاثنين، استجابة لرغبة الجمهور.

تعاون الفنان الشهير في كلمات الأغنية مع الشاعر الغنائي عمر المصري، و بـ الألحان مع عمرو الشاذلي، فيما تولى التوزيع الموسيقي عمرو الخضري.

و تندرج الأغنية في فئة الدراما الرومنسية، حيث أنها تتناول في كلماتها، وجع الخيانة، و الألم الناتج عن غدر الحبيب، و هو ما تجسد في مطلعها الذي جاء فيه:

” يا رب دائما ناجح في الخيانة والوجع… كمل بجد ده أنت فظيع أوي يا جدع… الله عليك هـ تبقى حاجة في الجحود… قلبك ده ميت و أنت بارع في البرود… عرفت تكسب قسوتي و خذت كل الكره ليك… مشيت معاك أنا سكتي… لقتني بخسر نفسي بيك… و خلصت بالسلامة وروح… أصل إلي زيي خسارة فيك”.

هذا و قد تعرض الفنان الغائب الحاضر مؤخراً، لموجة انتقادات حادة، إثر خروجه في مداخلة هاتفية على شاشة قناة الجديد اللبنانية، للحديث عن أعماله الفنية، و سبب إحيائه لأغنية ذهب الليل، للفنان الراحل محمد فوزي الذي قدمها ضمن أحداث الفيلم السينمائي معجزة السماء.

و التي كان قد أصدرها بصوته، كـ هدية منه لأطفال العالم أجمع، بـ مناسبة حلول يوم الطفل العالمي، حيث حافظ على هويتها لناحيتي اللحن و الكلمات، مع إضفاء لمسة عصرية عليها، تمثلت في التوزيع الموسيقي.

كما طالت الانتقادات شاشة قناة الجديد، بسبب استقبالها الفنان فضل شاكر بين فترة و أخرى، و هو ما اعتبرته بعض وسائل الإعلام المكتوبة، تناسياً مقصوداً من إدارة القناة لجميع أفعاله بحق الجيش و الدولة اللبنانية.

مستذكرة ابتعاده عن عالم الفن و اتجاهه لحمل السلاح ضد الجيش اللبناني، و التحاقه بركب الجماعات الإسلامية المتطرفة، و ارتكابه أفعالاً تندرج تحت إطار التحريض المباشر على الدولة و عناصر أمنها و جيشها، إضافة إلى كونه محكوم غيابياً بالسجن لمدة خمسة عشر عاماً مع الأشغال الشاقة.

أخبار لبنان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى