فن و مشاهير

كاثي جريفين تؤكد طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

أكدت الممثلة الكوميدية الأمريكية كاثي جريفين الأخبار التي تفيد بأن نجمة تلفزيون الواقع الشهيرة كيم كارداشيان وزوجها مغني الراب كاني ويست سيحصلان على الطلاق.

وفي تغريدة لكاثي جريفين على تويتر، كانت الممثلة الكوميدية الصريحة، التي كانت تعيش بجوار كاني ويست وكيم كارداشيان وغالباً ما ألقت النكات حول تصرفاتهما، رصينة بشكل غير معهود عند مناقشتها لأمر زواجهما.

وكتبت كاثي جريفين الفائزة بجائزة إيمي: “أعتقد أن كيم كارداشيان حاولت بشدة، وقد أحبت كاني ويست للغاية وأنا معجبة بها، إن ويست ليس الشيطان أو أي شيء آخر بالتأكيد، لكنني أعتقد أن كيم كارداشيان قد حاولت القيام بكل شيء لإنجاح علاقتها معه. لقد جعلها تضحك كثيراً وهي احتضنت غرابة أطواره، لكن الحقيقة هي أنها تحب أن تكون أماً أكثر من أي شيء آخر”.

كيم كارداشيان و كاني وست

وشاركت كاثي جريفين صورة لقميص من حفلة عيد الميلاد التي حضرتها مع عائلة كاردشيان، وكتبت: “تهنئة كبيرة بعيد الميلاد لغريبي الأطوار هؤلاء الذين دعوني إلى منزلهم عشية عيد الميلاد وعاملوني كأحد أفراد العائلة خلال السنوات القليلة الماضية، في الوقت الذي كان فيه الآخرون في مجالي غير مرتاحين للغاية لذلك. شكرا لكن يا فتيات”.

كاثي جريفين

وفي ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2020، تزوجت جريفين من صديقها القديم راندي بيكس، وأرسلت لها كيم كارداشيان تهنئة جميلة وباقة رائعة من الزهور مع ملاحظة تقول: “تهانينا لكم يا طيور الحب، إننا نحبكم.. إننا سعيدين للغاية لأنكم تنشرون البهجة والحب دائماً”.

بالإضافة إلى ذلك، تنسب كاثي جريفين الفضل إلى أسرة كارديشيان بسبب تمسكهم بها عندما تلقت موجة هجوم عارمة من الصحافة الصفراء لتظاهرها أثناء حمل رأس دموي مقطوع لدمية دونالد ترامب.

كما وقالت كاثي جريفين في تغريدة على تويتر في عام 2018: “لقد تخلى عني 99٪ من أصدقائي الليبراليين المناهضين لترامب في هوليوود، في حين أن جينر قد ساعدتني في الترويج لجولتي الحالية عندما رفض الآخرون الارتباط بي”.

المصدر: مجلة PageSix

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى