فن و مشاهير

تيم حسن يقسم آراء زملائه الفنانين حول أدائه..

جذب الفنان تيم حسن المشاهد السوري منذ أول ظهور تلفزيوني له، قبل أن يلفت أنظار المشاهدين العرب، عقب مشاركته في أعمال جماهيرية، تصدرت شاشات التلفزة العربية قبل سنوات عديدة، ليصبح بعد ذلك تيم حسن من ألمع نجوم الدراما السورية، المتواجدين والمطلوبين في الأعمال الدرامية العربية.

قدم النجم الشاب خلال مسيرته الفنية، عددا من الأعمال الناجحة، والتي تنوعت بين الدراما الاجتماعية و التاريخية، إضافة إلى الأعمال التراجيدية والسيرة الذاتية.

ومن أهم أعماله:” الملك فاروق، الانتظار، الزير سالم، ربيع قرطبة، نزار قباني و مسلسل الهيبة”، قدم حسن في كل شخصية أداها إحساسا جديدا و كاريكاتيرا مختلف عما سبقه.

إلا أنه خرج عن المألوف وقسم آراء النقاد والنجوم وزملائه الفنانين من خلال عمله الأخير الهيبة، الذي حصد نجاحاً جماهيريا واسعا منذ عرض أولى حلقات الموسم الأول منه، والذي دفع صناعه إلى تقديم عدة مواسم درامية أخرى من العمل، وصلت حد الأربعة مواسم، فيما يتم التحضير الآن للموسم الخامس منه ( بحسب ما ذكرت بعض التقارير الصحفية).

فـ على الرغم من الجماهيرية الواسعة التي أحاطت بالعمل الدرامي، لم تمنع البعض من إبداء آرائهم بـ المسلسل وشخصية الفنان السوري فيه، حيث رأى البعض أنه كرر نفسه في العمل من خلال خوض بطولة مواسمه.

ووجد البعض صعوبة في تقبل قصة العمل، القائمة فكرتها على حياة رجل خارج عن القانون، حيث قال الفنان عارف الطويل في لقاء مع الإعلامي ماجد العجلاني عن أهمية مسلسل الهيبة:” أي عمل فيه مجهود يستحق التقدير ، و هذا العمل فيه مجهود كبير، و لكن محتواه لم يستهوني”.

و حول قبوله بدور ” جبل شيخ الجبل” ، الذي يجسده مواطنه تيم حسن في الهيبة، في حال عرض عليه، و إن كان سيحصد نفس النجاح الجماهيري ، فأكد الطويل أنه لن يكون هنالك مسلسل يدعى الهيبة، لأنه لن يقبل بأداء الدور.

بدوره، وجه الفنان بشار إسماعيل رسالة مقتضبة لـ حسن من باب المودة والاحترام والمحبة، طلب منه فيها العودة إلى مستوى الدراما التلفزيونية التي قدمها قبل خوضه تجربة الهيبة.

وأشار في تصريحه الذي بُث عبر برنامج ET بالعربي، إلى أنه كان يجب الوقوف عند الموسم الأول من المسلسل الشهير وعدم تكرار الشخصية، وتشعب العمل ليصار إلى أجزاء ومواسم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى